عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل غرفه ٢٠٧ الحلقه ١٠ تكشف أسرار الحلقات السابقة.. تعرف على أحداثها

الغرفة 207
الغرفة 207

مسلسل غرفه ٢٠٧ الحلقه ١٠.. يزداد بحث الجمهور في الأونة الأخيرة عن مسلسل غرفه ٢٠٧ الحلقه ١٠، وذلك بعد الأحداث المثيرة و المشوقة التي شهدها العمل طوال فترة عرضه.

تحيا مصر يرصد موعد عرض مسلسل غرفه ٢٠٧ الحلقه ١٠

مسلسل غرفه ٢٠٧ الحلقه ١٠

وينتظر الجمهور عرض مسلسل غرفه ٢٠٧ الحلقه ١٠، وذلك في يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الحادية عشر مساء على منصة شاهد الإلكترونية.

ومن المقرر أن ترصد أحداث مسلسل غرفه ٢٠٧ الحلقه ١٠ سر الغرفة التي يحاول الجمهور والمشاهدين عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة سرها طوال الـ 9 حلقات الماضية.

أحداث مسلسل غرفه ٢٠٧ الحلقه ١٠

و تستكمل أحداث مسلسل غرفه ٢٠٧ الحلقه ١٠ ما دارت حوله أحداث الحلقة التاسعة من العمل، التي خاضت بطولتها الفنانة أسماء جلال، حيث انتهت بقتل حبيبة محمد فراج في الغرفة والتي تعد نهاية محتمة لها منذ وصولها الفندق، كما رصدت الحلقة التاسعة أيضا اتفاق بين مالك الفندق وريهام عبد الغفور التي هي اساس سر الغرفة 207.

ومن المقرر أن تكشف أحداث مسلسل غرفه ٢٠٧ الحلقه ١٠ سر الغرفة وروج أبطال العمل لـ مسلسل غرفه ٢٠٧ الحلقه ١٠ عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وأتى على رأس هؤلاء الفنان مراد مكرم الذي نصح متابعي العمل بإعادة مشاهدة الحلقات السابقة لكشف سر الغرفة 207 في الحلقة الـ 10.

أسماء جلال بطلة مسلسل غرفه ٢٠٧ الحلقه ١٠

وتصدرت أسماء جلال تريند مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بسبب  مسلسل غرفه ٢٠٧ الحلقه ١٠، اذ ينتظر الجمهور عرضها بسبب تشوقهم لـ رؤية أسماء خلال خلال أحداث العمل.

مسلسل غرفة 207 من بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور ومراد مكرم وميرم الخشت وعلي الطيب وبيومي فؤاد وأسماء جلال، وشارك به عدد من ضيوف الشرف كان يظهر واحدا تلو الأخر خلال أحداث كل حلقة من حلقات العمل، وتصدر الغرفة 207 الأكثر مشاهدة عبر منصة شاهد الإلكترونية منذ بداية طرحه على المنصة حتى الأن.

اقرأ أيضاً

الليلة.. عرض أولى حلقات مسلسل اتزان على قناة أون| تفاصيل 

ودرات قصة مسلسل الغرفة 207 حول غرفة ملعونة كل من يدخل بها لا يستطيع الدخول إلا اذا أصابه مكروه ماعدا محمد فراج الذي من المقرر أن يكشف سر الغرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي