عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد البرازيلي ينفي التواصل مع أنشيلوتي وجوارديولا لتولي المنتخب

تحيا مصر

نفي الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، في بيان رسمي التفاوض مع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي وكارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، من أجل تولي قيادة المنتخب وذلك بعد رحيل تيتي. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ورحل تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل عقب الخروج من كأس العالم والخسارة أمام كرواتيا بركلات الترجيح 4-2 .

وقاد تيتي منتخب راقصي السامبا فى 81 مباراة حقق الفوز فى 61 ، وتعادل في 15 وخسر 6، كما سجل اللاعبون تحت قيادته 174 هدفا واستقبل 30 هدفا.

خروج البرازيل أمام كرواتيا

وودعت السامبا البرازيلية، منافسات بطولة كأس العالم، من دور بع النهائي، بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام المنتخب الكرواتي.

المنتخب البرازيلي، كان قد تفوق بنتيجة هدف في الشوط الإضافي الأول من المباراة، ولكن تفاجأ لاعبو البرازيل، بعودة المنتخب الكرواتي، في الدقائق الأخيرة، وتسجيلهم هدف التعادل، وبعدها تم الاتجاه لركلات الترجيح، التي أنصفت رفاق مودريتش، وكانت قاسية لعى لاعبي المنتخب البرازيلي، الذين أضاعوا ركلتي جزاء تصدى لهما حارس المنتخب الكرواتي.

وضرب المنتخب الكراوتي، موعدًا قويًا في دور نصف النهائي، أمام المنتخب الأرجنتيني، في لقاء سيُقام في تمام التاسعة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 13 من ديسمبر الجاري.

وفي نفس الدور، سيلتقي المنتخب المغربي، الذي أطاح بنظيره البرتغالي، في ربع النهائي، أمام المنتخب الفرنسي، الذي أطاح بالمنتخب الإنجليزي، بعدما حقق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس السبت الموافق 10 من ديسمبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي