عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجهاز الفني لمنتخب مصر يزور قطاع الناشئين بوادي دجلة (صور)

تحيا مصر

واصل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ومحمد غرابة المدير الإداري للمنتخب وأيمن عبد العزيز مدرب المنتخب ومحمد مدني مترجم المنتخب زيارتهم للأندية، وتواجد ظهر اليوم في مقر نادي وادي دجلة وكان في إستقبالهم ماجد سامي رئيس نادي دجلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وعقد جهاز المنتخب بقيادة روي فيتوريا جلسة جمعته بماجد سامي وحازم خيرت رئيس جهاز الكرة وماريو ديسباتوفيتش المدير الرياضي لدجلة تم التطرق خلالها لطريقة العمل بقطاع الناشئين والسلبيات والإيجابيات التي يواجهها الفرق في المراحل المختلفة.

May be an image of 2 people, beard, people sitting and indoor
May be an image of 2 people, people sitting, people standing and indoor
May be an image of 2 people, beard, people sitting, people standing, indoor and text
May be an image of 1 person, beard, wrist watch and indoor

 

فرج عامر: اتحاد الكرة السبب في عدم إعادة مباراة مصر والسنغال

وقال فرج عامر في تصريحات عبر برنامج علي مسؤليتي مع الإعلامي أحمد موسى: «الاتحاد المصري لكرة القدم لم يقدم دوره في ملف إعادة مباراة السنغال ومصر، كلامي كان معتمد على الصحافة العالمية التي أكدت أن المباراة ستعاد».

وأضاف فرج عامر: «كنت متحمس جدًا لإعادة مباراة مصر والسنغال، الصحافة العالمية أكدت أن المباراة يجب أن تعاد بسبب تهديد محمد صلاح بالقتل والأشياء التي تم رميها على لاعبي المنتخب، اتحاد الكرة لم يذهب إلى المحكمة الرياضية من أجل المطالبة بإعادة مباراة مصر والسنغال». 

محمد شبانة: كان يجب حصول اتحاد الكرة على مليون دولار من ودية بلجيكا

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن منتخب مصر كان من المفترض يحصل على مليون دولار كأقل تقدير، من أجل خوض اللقاء الودي أمام بلجيكا التي ستحصل على 1.5 مليون دولار مقابل خوض اللقاء. 

تابع موقع تحيا مصر علي