عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر

تحيا مصر

يُقام اليوم الأربعاء الموافق 14 من ديسمبر الجاري، عدد من المباريات في مختلف المسابقات، في عدد من الدول، أهمها مباراة ستجمع بين منتخبي فرنسا والأرجنتين، في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء

وتنطلق مواجهة المغرب أمام نظيره الفرنسي، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 14 من ديسمبر الجاري، على استاد البيت.

كما يُقام لقاء وحيد، في الدوري، سيجمع بين غزل المحلة وطلائع الجيش، في مُستهل مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري للموسم الحالي.

وجاءت مواعيد مباريات اليوم على النحو التالي:

_ مباراة فرنسا ضد المغرب: في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 14 من ديسمبر.

_ مباراة طلائع الجيش ضد غزل المحلة: في تمام الثالثة إلا ربع عر اليوم الأربعاء.

_ مبارايات الدوري التونسي:

_ مباراة الصفاقسي التونسي ضد الملعب التونسي: في تمام الثالثة عصر اليوم.

_ الإتحاد المنستيري ضد الإفريقي التونسي: في تمام الثالثة عصر اليوم.

مشوار المغرب في كأس العالم قبل لقاء فرنسا

واستهل المنتخب المغربي ، مشوار تألقه في تلك النسخة من البطولة، بتعادله سلبيًا أمام المنتحب الكرواتي، الذي وقع معه ضمن المجموعة السادسة رفقة كلًا من ( بلجيكا وكندا)، وحقق الفوز على الشياطين الحمر، بثنائية نظيفة، وبنتيجة هدفين مقابل هدف على حساب المنتخب الكندي.

أما في مباراة ثمن النهائي، صنع تاريخًا كبيرًا بتحقيق الفوز على حساب المنتخب الإسباني بركلات الترجيح 3/0، وذلك بعدما انتهت الأشواط الأصلية والإضافية في المباراة، بنتيجة التعادل السلبي.

أما في لقاء ربع النهائي، صنع إنجازًا آخر، بتفوقه بنتيجة هدف دون رد، على حساب المنتخب البرتغالي، وسجل هذا الهدف يوسف النصيري.

ويعد أسود الأطلس، هم الأقوى دفاعيًا من بين الـ 4 منتخبات المتاهلة لهذا الدور من البطولة، فلم يستقبل سوى هدفًا وحيدًا، سجله رومان سايس بالخطأ في مرمى ياسين بونو، وسجل 5 أهداف بواقع هدفين في شباك بلجيكا ومثلهما في شباك كندا، وهدفاً أمام البرتغال، وصام عن التهديف أمام كلاً من كرواتيا وإسبانيا.

تابع موقع تحيا مصر علي