عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني حتحوت: لا أستطيع عتاب جماهير الأهلي على موقفهم تجاه محمود علاء

هاني حتحوت
هاني حتحوت

 أكد الإعلامي هاني حتحوت، أنه لا يستطيع انتقاد جمهور الأهلي في موقفهم مع محمود علاء مدافع الاتحاد السكندري، خاصةً أنهم لم يقوموا بسب اللاعب، وما حدث طبيعي فلا أقدر أن اسيطر على التأثير والقوة الذهنية.

الجماهير تعلم جيدا أن ذلك سيؤثر على اللاعب ومستواه

 وتابع حتحوت خلال تواجده في ضيافة برنامج "ديربي مع أحمد أسامة" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "تعليقهم أنا ناوي أنا ناوي محمود علاء أهلاوي طبيعي كرويًا، الجماهير تعلم جيدًا أن ذلك سوف يؤثر على اللاعب بالطبع ومستواه خلال اللقاء".

 

لو كنت مكان محمود علاء ما لعبت ركلة  الجزاء

 واختتمت: "قمت بتوجه الدعم لمحمود علاء، وأنه لديه ثقة أن يلعب ركلة الجزاء وأن يطالب بأن يلعبها، ولكن يجب أن يقوم بالتركيز إذا كان سيلعب الكورة بشكل جيد او لا، وانا لو في وضعيته كنت أرفض لعب ركلة الجزاء بالطبع، وذلك بسبب القوة الذهنية التي اهتزت عقب ما فعله الجمهور".

تصريحات هاني حتحوت عن مرتضى منصور

وقال هاني حتحوت في تصريحات خلال تواجده في برنامج "ديربي مع أحمد أسامة، على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "لم أكن أتوقع أن يكون اللقاء مع فرج عامر سينتهي بذلك، أنا اعرفه بشكل كامل، ومتعود اسأله دايما أسئلة صعبة، ولكن من الممكن أن يكون سبب أن توقيته الانتخابات فكان عليه ضغوطات".

وتابع: "كان متفق معي أن الاسئلة ستكون على كرة القدم، ولكن عندما جاء حديث عن الانتخابات كان يجب أن اسأله في هذا التوقيت، هذا عملي ويجب أن يحترم الضيف ذلك وإن كان لا يرغب في الرد كنت بالفعل سأحترم ذلك".
وأضاف: "العلاقة بيني وبين فرج عامر انقطعت، ولكني احترمه على المستوى الشخصي، وفي الوقت الحالي لا يوجد بيني وبينه تواصل".

وانتقل عن موقفه مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، كان وقتها الحديث عن زكي عبدالفتاح في مداخلة وقال رأيه عن نادي الزمالك ورئيسه.

تابع موقع تحيا مصر علي