عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حلمي يمازح الجمهور: كل نفسك قبل ما حد ياكلك

أحمد حلمي
أحمد حلمي

نشر الفنان أحمد حلمي مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وهو يأكل حلوى مرسوم عليها صورته، وقال في مقطع الفيديو: "كل نفسك قبل ما حد ياكلك.. تفتكروا الجملة دي كانت في فيلم ايه؟".

تحيا مصر يرصد تفاصيل مزحة أحمد حلمي مع جمهوره

وقد تفاعل عدد كبير من الجمهور والمتابعين على مقطع الفيديو الذي نشره أحمد حلمي، وجاءت التعليقات كالآتي: "أنت تاكل نفسك كل يوم حته لحد ماتخلص"، "عسل يا حلمي والله.. وبخصوص المقولة من فيلم جعلتي مجرما".

أعمال ينتظرها أحمد حلمي

من ناحية اخرى، كان قد أعلن المستشار تركي ال الشيخ، رئيس الهيئة الترفيهية في المملكة العربية السعودية، عن تعاونه مع الفنان المصري أحمد حلمي، في عمل مسرحي جديد، اذ من المقرر أن يعود به بعد غياب دام لـ 21 عاما، ومن المقرر أن ينتهي أحمد حلمي من تصويره في شهر فبراير المقبل.

وقال تركي ال الشيخ في الفيديو: “ أنا اليوم مع النجم العربي اللي أنا فخور بيه وسعيد بشوفته اليوم، أحمد حلمي، هو أساسًا مش غريب على البلد هو مواليد السعودية وعايش فترة في السعودية، وأحمد كسبناه في مسرحية هتشوفوها عالمية وأشياء كثيرة عالمية”.

حماصة في فيلم “عسل أسود”

وعلى الصعيد الآخر، تحدث الفنان عبد الله رمضان “حماصة في فيلم عسل أسود” عن رغبته في العودة إلى التمثيل مرة أخرى، وأمنيته لمقابلة النجم أحمد حلمي، وذلك خلال حواره اليوم ببرنامج “القاهرة اليوم”.

حيث قال عبد الله رمضان: “نفسي أرجع أمثل تاني عشان الواحد لما بيكون في حاجة بيحبها هيعملها أحسن من لما يكون في حاجة مش حاببها”.

أخر أعمال أحمد حلمي

يذكر، أن أخر أعمال الفنان أحمد حلمي، مشاركته في فيلم واحد تاني، الذي خاض بطولته إلى جانب النجوم روبي ونسرين أمين وعمرو عبدالجليل وأحمد مالك ونور إيهاب، وعدد من النجوم وضيوف الشرف، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج سينرجي فيلمز.

ودرات قصته حول موظف يعمل إخصائيًا اجتماعيًا في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجحًا، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءه القدامى، ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

تابع موقع تحيا مصر علي