عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح فيلم "نبيل الجميل" لـ محمد هنيدي في هذا الموعد| تفاصيل

فيلم نبيل الجميل
فيلم نبيل الجميل

يستعد الفنان محمد هنيدي لطرح فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "نبيل الجميل" في دور العرض السينمائية يوم الأربعاء الموافق 28 من شهر ديسمبر الجاري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل موعد طرح فيلم نبيل الجميل في السينمات

أبطال فيلم نبيل الجميل 

يضم عدد كبير من نجوم الفن، وهو من بطولة نور اللبنانية، محمد هنيدي، حجاج عبد العظيم، ضياء المرغني، محمد الصاوي، محمد سلام، رحمة أحمد، محمد ثروت، محمود حافظ والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومن إخراج خالد مرعي.

ويعيش هنيدي حالة من الانتعاش الفني، حيث بنشغل أيضًا بتصوير فيمه الجديد الجواهرجي، والذي من المقرر أن ينتهي تصويره قريبًا، وهو من بطولة أحمد حلاوة، تارا عماد، منى زكي، لبلبة، باسم سمرة، آسر ياسين، أحمد صلاح السعدني، عارفة عبد الرسول، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.

سبب اعتذار محمد ثروت عن المشاركة في فيلم محمد هنيدي الجديد

ومن ناحية أخرى، اعتذر الفنان المصري محمد ثروت، عن المشاركة في فيلم الفنان محمد هنيدي، والذي يحمل اسم نبيل الجميل، وذلك بسبب انشغاله بتصوير أعمال أخرى.

وقال ثروت في بيان صحفي له، أنه اعتذر عن المشاركة في هذا العمل، بسبب مشاركته في أكثر من عمل فني بالفترة الحالية، لذلك قرر أن يعتذر عن هذا العمل، متمنيًا لجميع نجومه وصناعه النجاح والتوفيق.

أخر أعمال محمد هنيدي الفنية 

جدير بالذكر، أن أخر أعمال محمد هنيدي فيلم النمس والإنس، بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، دنيا ماهر، عارفة عبدالرسول، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

وتدور أحداثه في إطار من الخيال والكوميديا بخلاف الإثارة والتشويق ويجسد محمد هنيدي شخصية تحسين المسئول عن بيت الرعب في أحد الملاهي الترفيهية للألعاب، يعيش مع والدته عارفة عبدالرسول وشقيقته التي تلعب دورها دنيا ماهر وزوجها ويجسد دوره محمود حافظ، ويلتقي تحسين بفتاة جميلة تدعى نيرمين تقوم بدورها منة شلبي، ويقع في غرامها ويذهب للتعرف على أسرتها التي تتكون من والدتها الفنانة صابرين ووالدها بيومي فؤاد، وتتصاعد الأحداث في ظل انتماء نيرمين وأسرتها للعالم السفلي ويتورط تحسين في مشاكل كثيرة من خلال المفارقات الكوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي