عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مهرجان القاهرة للفيلم القصير يكرم كندة علوش في دورته الرابعة

كندة علوش
كندة علوش

أعلنت إدارة مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير تكريم الفنانة كندة علوش في حفل افتتاح الدورة الرابعة من المهرجان، الذي من المقرر إقامته يوم السبت الموافق 17 من شهر ديسمبر الجاري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تكريم الفنانة كندة علوش في مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير

أحدث تصريحات الفنانة كندة علوش

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة كندة علوش أن فترة دخول نجلها كريم الحضانة بعد ولادته من أصعب الفترات التي مرت عليها بحياتها، وتحدثت عن دور زوجها عمرو يوسف في هذه الفترة.

وقالت كندة علوش خلال لقائها في برنامج Mbc Trending، إن الأمومة أخذت وقتًا كبيرًا من حيات الفنية ومبعرفش أعمل كذا حاجة في نفس الوقت، لذلك شعرت أن الأمومة تحتاج إلى التفرغ بشكل كامل، ولما اتولد كريم ابني الثاني كنت لازم أكون متفرغه ليه.

وعن الأزمة الصحية التي مر بها ابنها بعد ولادته، أوضحت كندة علوش: ابني قعد 40 يوما في الحضانة وهذا أصعب شعور بحياتي أن مش عارفة هو هيكمل ولا لأ.. وفي مغامرة أنه لسه صغير هيعرف يتنفس ولا لأ وشعور أن ابني مش في حضني وكنت بروح أشوفه لوقت قصير وأرجع للبيت وهو مش جنبي كانت فترة صعبة.

عمرو يوسف عن أفلام كندة علوش: أنا غيران منها

وسبق وتحدث الفنان عمرو يوسف عن زوجته كندة علوش، وقال في تصريحات عبر برنامج the insider: أنا غيران من كندة جدا لأنها عملت 3 أفلام الفترة اللي فاتت، فيلم نزوج اللي اتعرض في مهرجان فينسيا وأخد جايزة، وفيلم السابحتان رقم 1 على نتفلكس عالميا ودي حاجة مبهرة وأنا فخور بيها وسعيد بيها وبنجاحها جدا، والفيلم عاجب الناس جدا وعاجبني جدا وهي عاملة دور حلو فيه وأتمنلها النجاح ديما وسعيد وفخور بيها.

فيلم نزوح لكندة علوش

وعلى الصعيد الآخر، فاز فيلم "نزوح" في حفل ختام مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الـ 79 الذي أقيم يوم الأحد الموافق 11 من شهر سبتمبر بجائزتين، وهما جائزة الجمهور، وجائزة لانترنا ماجيكا، ومن المقرر أن يتجه الفيلم إلى مهرجان لندن السينمائي لينافس ضمن المسابقة الرسمية هناك.

ويذكر أنه تم عرض فيلم "نزوح" لأول مرة ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 79 يوم 3 من شهر سبتمبر الجاري، بحضور قوي من صناع العمل، والذين منهم كندة علوش وزوجها الفنان عمرو يوسف، الفنان سامر المصري، ومخرجة العمل سؤود كعدان، كما حرصت الإعلامية ريا أبي راشد على حضور عرض الفيلم لدعم صناعه.

تابع موقع تحيا مصر علي