عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور بشرى.. انطلاق العرض الخاص لـ فيلم avatar 2

تحيا مصر

حرص عدد من نجوم مصر على حضور العرض الخاص لفيلم avatar 2 للمخرج العالمي جيمس كاميرون، المقام بإحدى السينمات الكبرى بالقاهرة، من بينهم المخرج عمرو سلامة والنجمة بشرى والفنان محمود عبد المغني.

تحيا مصر يرصد انطلاق العرض الخاص لفيلم Avatar 2.

أعلنت الفنانة بشرى حصولها على الإقامة الذهبية من في الإمارات، وذلك عبر حساباتها المختلفة بمواقع التواصل الإجتماعي.

بشرى تحصل على الإقامة الذهبية


وقد حرصت بشرى تهنئة الشعب الإماراتي بيوم العلم، بعد توجيه الشكر للدولة كاملة عبر حساباتها الرسمية

وكانت أخر أعمال بشرى فيلم "معالي ماما" الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية يوم 19 من شهر فبراير الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي حول علاقة الأم بأطفالها فى ظل وجود مسئوليات أخرى تحيط بها، مثل عملها في منصب كبير والمزيد من التحديات التي تواجهها.

بشرى في فيلم معالي ماما 


ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: بشرى، محمود الليثي، نور قدري، شيماء سيف، سامي مغاوري، كريم مغاوري، علاء مرسي، شريف باهر، حسام داغر، محمد علي رزق، إسماعيل شرف، إيمان السيد، وغيرهم، والفيلم من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أحمد نور.

بشرى وأغنية الليل 


وكانت أخر أعمال بشرى في مجال الغناء أغنية "الليل" التي تم طرحها يوم 15 من شهر أغسطس الجاري عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من مليون مشاهدة على يوتيوب.

وتعد الأغنية من كلمات هيثم سليم، ألحان وتوزيع إسلام صبري، ومكس محمد الفولي، وتقول كلماتها: “ويجي الليل نلقي الدنيا بتفتح باب لنجوم الليل وأنا والليل عشرة وأصحاب ومابنا حكاية وعمر طويل ياسلام ع الليل وجمال وحلاوة الليل اما أنت عليك تفاصيل ياليل ماتيغبش ياليل وتعالا بسرعة وميل نسهر في غنا ومواويل ياليل الليل دة حياتي له سحر واخدني معاة دايما في خيال ومحال مقدرش أعيش من غيره دة سره عجيب وياه بيحلو الحال و يروق البال جواة حكايات وخبايا كتير ومعادها فعز الليل علشان تتقال لما الناس بتنا.. ويجي الليل نلقي الدنيا بتفتح باب لنجوم الليل وأنا والليل عشرة وأصحاب ومابنا حكاية وعمر طويل ياسلام ع الليل وجمال وحلاوة الليل اما أنت عليك تفاصيل ياليل ماتيغبش".

تابع موقع تحيا مصر علي