عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يُحجم حكيمي من خطورة مبابي في موقعة فرنسا والمغرب اليوم؟

تحيا مصر

لاصوت يعلو فوق صوت الحديث عن اللقاء المرتقب والذي سيجمع بين منتخبي فرنسا والمغرب، في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، مساء اليوم الأربعاء.

مباراة نارية بين فرنسا والمغرب

مباراة ملحمية ستجمع بين المنتخبين، في تمام التاسعة مساء اليوم، ويحضتن استاد البيت هذا اللقاء، المتوقع أن يشهد قوة وإثارة كبيرة، خاصة وأن المنتخبان لديهم طموح الفوز والذهاب لملاقاة الأرجنتين في المباراة النهائية، التي تُقام في الخامسة مساء الأحد المقبل على استاد لوسيل.

مواجهة مرتقبة بين مبابي وحكيمي

ويظل اسم مبابي، هو العلامة المضيئة في المنتخب الفرنسي، فصاحب الـ 24 عام، لديه قدرة كبيرة على صناعة الفارق لصالح منتخب الديوك ، كما أنه هو الأكثر تأثيرًا معهم خلال هذا المونديال، ومُهمة إيقاه لن تكون سهلة على أيًا من المدافعين.

ويتولى أشرف حكيمي الظهير الأيمن للمنتخب المغربي، مهمة تحجيم خطورة مبابي، وعلى الرغم  من أنها مهمة متعبة كما ذكرت في السابق، إلا أن الثنائي يلعبان لنفس الفريق وهو باريس سان جيرمان، كما أن مبابي هو أعز أصدقاء حكيمي، لذا متوقع أن يتم تحجيم خطورة صاحب الـ 24 عام من جانب لاعب المنتخب المغربي، الذي يعرف بالطبع قوته وتحركاته وبالتالي سيسهل عليه بعض الشئ مراقبته خلال لقاء اليوم، وإذا تمكن من فعل ذلك بنجاح، فسيساعد منتخب بلاده على تخطي المنتخب الفرنسي، والعبور للمباراة النهائية، لضرب موعدًا أمام المنتخب الأرجنتيني، الذي اكتسح نظيره الكرواتي، مساء أمس بثلاثية نظيفة.

أرقام مبابي مع منتخب فرنسا

مبابي سجل إلى الآن رفقة منتخب فرنسا، 5 أهداف في مونديال قطر، ويعتلي بهم صدارة هدافي هذا المونديال، مناصفة مع ليونيل ميسي، الذي سجل نفس العدد من الأهداف رفقة المنتخب الأرجنتيني.

كما أن صاحب الـ 24 عام، صنع هدفين، مما يعني مساهمته في 7 أهداف خلال مشاركته في 387 دقيقة في هذه النسخة من البطولة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي