عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط ربة منزل قتلت سائق توكتوك بقالب طوب في الغربية

ضبط أرشيفية
ضبط أرشيفية

تمكنت وحدة مباحث قسم ثان طنطا، من ضبط ربة منزل قتلت سائق توكتوك، فى العقد السادس من عمره، بعد تلقيه ضربة بقالب طوب على رأسه أصيب من بعدها بنزيف اودى بحياته فى الحال بسبب خلافات بين ابنائهما، بمنطقة الغفران.

تحيا مصر 

تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم ثان طنطا، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بمصرع سائق توكتوك على يد ربة منزل، بسبب خلافات بين أبنائهم على التوكتوك. 

التحريات الأولية 

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعه وتبين من التحريات والمعاينة الأولية إصابة شخص يدعي "ذكي. إ. م" ويبلغ من العمر 56 عاما، مقيم بمنطقة الغفران، بنزيف داخلي في المخ إثر تلاقيه ضربه علي الرأس " قالب طوب" علي يد ربة منزل، بعد مشاجرة نشبت بينهما، بسبب خلافات بين نجليهما علي مركبة توك توك، وجري نقله إلى مستشفى المنشاوي بطنطا لتلقي العلاج اللازم إلي أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله ولم يتمكن الفريق الطبي من إنقاذه، وبتقنين الاجراءات تم القبض على المتهمة وايداعها فى ديوان عام قسم ثان لاخطار النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

زوج يقتل زوجته بسكين وسط ظروف غامضة

وعلى جانب أخر تخلص محامي من حياة زوجته التي تبلغ من العمر ٤٠ عاما بعد أن طعنها عدة طعنات نافذة ، داخل شقتها بمركز سوهاج.

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مأمور قسم أول سوهاج، بوجود جثة لسيدة في العقد الرابع من العمر داخل شقتها وسط ظروف غامضة بناحية  دائرة القسم.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وتبين من التحريات الأولية بوجود جثة داخل محل البلاغ ، في العقد الرابع من العمر بها عدة إصابات نافذة في الجسم توفيت على إثرها في الحال.

وفي سياق أخر  كانت قد شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، تشييع جنازة شهيد الغدر شاب يدعى "خالد سلطان"، الذى قتل على يد صديقه بسبب خلافات على مبلغ ٢٠ جنيه، من مسجد عمر عبد الخطاب،  بسكة طنطا، بمشاركة العشرات من الاهالى،  وسط انهيار أسرته وزويه.

تابع موقع تحيا مصر علي