عاجل
الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يعقد محاضرة مع لاعبي الأهلي استعداداً لمواجهة فيوتشر

تحيا مصر

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة للاعبين قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين خلال المحاضرة عن بعض الجوانب الفنية والخططية المتعلقة بالاستعداد للمباريات المقبلة في بطولة الدوري.

وحرص الجهاز الفني على تخصيص فقرات فنية متنوعة للاعبين، فيما خضع حراس الفريق لتدريبات إضافية قادها ميشيل يانكون، مدرب الحراس، في إطار تجهيز الجميع للفترة المقبلة.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز، والمحدد لها السابعة مساء الجمعة المقبل على ملعب بالسلام.

وكان الفريق قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة يوم الاثنين الماضي، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الممتاز.

مواعيد مباريات الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

ويستهل النادي الأهلي، لقاءاته في دور المجموعات، بمواجهة فريق القطن الكاميروني، أحد يومي 11 أو 12 فبراير المقبل، على أن يُقام اللقاء في القاهرة.

وتأتي مواعيد مباريات الأحمر في هذا الدور على النحو التالي:

_الأهلي ضد القطن الكاميروني - القاهرة 10-11 فبراير

_ الأهلي ضد  الهلال - السودان 17-18 فبراير

_ الأهلي ضد صنداونز - القاهرة 24-25 فبراير

_ الأهلي ضد صنداونز - جنوب أفريقيا 7 مارس 

_ الأهلي ضد القطن - الكاميرون 17-18 مارس

_ الأهلي ضد الهلال - القاهرة 31 مارس - 1أبريل.

ماذا يفعل الأهلي عند تصادمه مع صنداونز بدوري الأبطال

أول مرة تقابل الأهلي أمام صنداونز، كانت عام 2001،  وبالتحديد في المباراة النهائية، وقتها حقق  الفريق الأحمر البطولة بعد فوزه بثلاثية مقابل هدف خلال موقعة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة.

وفي عام 2019، وقع الشياطين الحمر، في طريق صنداونز، في ربع نهائي البطولة، تلقى الأحمر صدمة الخسارة بخماسية كانت تاريخية، ومهينة في نفس الوقت، وفي لقاء الإياب، لم يثأر الأهلي، وفاز بنتيجة 1/0 وودع البطولة عند هذا الدور.

تابع موقع تحيا مصر علي