عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بونو» جدار المغرب يسعى لـ التفوق على لوريس في صدام اليوم أمام فرنسا

تحيا مصر

مباراة نارية ستجمع بين المنتخب المغربي، ونظيره الفرنسي، مساء اليوم الأربعاء، وذلك في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

مباراة فرنسا والمغرب

وتنطلق المباراة المحلمية المرتقبة بين المنتخبين، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق  14 من ديسمبر الجاري، على استاد البيت.

ويُمني المنتخب المغربي، النفس بأن يواصل مشواره حتى المباراة النهائية، وويواصل إنجازه الذي يصنعه في مونديال قطر.

أما المنتخب الفرنسي، فيأمل في أن يحالفه الح جانبًا ويتأهل للمباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي ، لكنه يخشى من مفاجأت أسود الأطلس في هذا الدور، لذا متوقع أن تشهد المباراة حماس ومتعة كبيرة بين المنتخبين.

آمال المغربيين تتعلق على تألق  بونو

ويعول الشعب المغربي والعربي، كثيرًا على الحارس ياسين بونو، الذي يعد أحد أهم أسباب تواجد المنتخب المغربي في هذه المرحلة الاستثنائية من البطولة,

ويقدم حارس المغرب المحترف ضمن صفوف نادي فالنسيا الإسباني، مستويات مذهلة جعلته مُرشحًا ليكون أفضل حارس في هذه النسخة.

فلولا تألق بونو، امام المنتخب الإسباني، خلال مباراة ثمن النهائي، في ركلات الترجيح، لما كان المنتخب المغربي، متواجدًا ضمن الكبار في المونديال.

بونو ضاعف من حظوظ المنتخب المغربي، بتألقه أمام منتخب البرتغال، خلال المواجهة التي انتهت لصالح أسود الأطلس بنتيجة هدف نظيف، في دور ربع النهائي، لذا يامل البعض في أن يستمر جدار المغرب، قائمًا ومتألقًا، ويمنوا النفس بأن يتفوق على هوجو لوريس حارس الديوك الفرنسية، الذي يقدم بدوره مستويات مميزة رفقة منتخب بلاده، لذا فعلى الرغم من الصراع الذي يدور بين المنتخبين على أرض الميدان، إلا أن سيكون هناك صراع صامت بين بونو، الذي خرج بـ شباك نظيفة في 4 مباريات، ولم يتلقى سوى هدفًا وحيدًا سجله رومان سايس بالخطأ في مرماه، وبين لوريس، الذي استقبل 4 أهداف من كل من ( أستراليا، الدنمارك،بولندا، إنجلترا).

 

تابع موقع تحيا مصر علي