عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير هشام: فيوتشر يستعيد خدمات مرعي أمام الأهلي

فيوتشر
فيوتشر

أكد الإعلامي أمير هشام، أن محمود مرعي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، بات جاهز للتواجد مع فريقه خلال مواجهة الأهلي بالدوري العام.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

نجم فيوتشر جاهزًا لمواجهة الأهلي بالدوري

وتابع هشام خلال برنامجه الإذاعي"ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "اللاعب تعافى من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، وشارك في المران من أجل الاستعداد للمباراة".

وأضاف أمير هشام: "على الجانب الآخر باتت فرصة أحمد عاطف لاعب الفريق، صعبة في اللحاق بالمباراة، خاصةً أنه لا يزال يخضع لبرنامج تأهيلي للتعافي من إصابته".

محمود متولي يشارك امام فيوتشر

كما أكد أمير هشام، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استقر على عودة محمود متولي مدافع الفريق، للتشكيل الأساسي في مواجهة فيوتشر بالدوري العام.

وتابع هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "متولي بات جاهز بشكل تام للمشاركة، خاصةً أنه حصل على بعض الدقائق أمام الاتحاد السكندري، بالجولة السابقة".
وأضاف أمير هشام: "المدير الفني يعتمد على متولي بجانب محمد عبدالمنعم في خط الدفاع، بالإضافة إلى مشاركة برونو سافيو في التشكيل الأساسي، ولا صحة للأنباء التي أكدت إصابته في المواجهة الأخيرة".

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

ومن المقرر أن يلتقي فريق فيوتشر، أمام النادي الأهلي، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري للموسم الحالي 2022/ 2023.

وتنطلق المباراة، في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل، على استاد الأهلي وي السلام.

ويسعى المارد الأهلي، لتحقيق الفوز السابع له على التوالي، لمواصلة تصدره لبطولة الدوري، التي يعتلي قمتها برصيد 18 نقطة.

أما فريق فيوتشر، فيأمل في إثبات تواجده في المربع الذهبي، والعودة من جديد لسكة الانتصارات، بعد أن توقفت تلك السلسة، على يد فريق الإسماعيلي، بتعادله سلبيًا خلال لقاء الجولة الماضية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي