عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسماعيل فرغلي: مثلت بعد ما طلعت على المعاش.. ومسلسل "مكتوب عليا" بداية شهرتي

اسماعيل فرغلي
اسماعيل فرغلي

تحدث الفنان إسماعيل فرغلي عن دوره في مسلسل العيلة دي والذي يعرض خلال الفترة الحالية عبر قناة دي أم سي وتقوم ببطولته الفنانة وفاء عامر.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات إسماعيل فرغلي

وقال أسماعيل خلال استضافته في برنامج السفيرة عزيزة  والتي تقدمه الإعلاميتين سالي شاهين وشيرين عفت، المذاع على قناة دي أم سي: أهم ما في الموضوع أن المشاهد يصدق أن ده أب.

وكشف فرغلي أن هناك فجوات واضحة بين الأجيال، إذ أنه لاحظ وجود فجوة بين جده ووالده، وبين والده وهو، وبينه وبين وابنه.
واستكمل: بالنسبة للجيل الجديد لا إحنا هنعرف نروحلهم ولا هما هيعرفوا يجوا لنا، ومحدش هيقدر ياخد موبايل من ابنه أو بنته لأنه العالم بتاعهم، والحل أننا نقرب على قد ما نقدر، غير كده مش حل.

إسماعيل فرغلي: كنت بشتغل موظف أداري في القناة الثالثة

كما كشف فرغلي أنه كان يعمل موظفا إداريا في القناة الثالثة بمبنى ماسبيرو، مشيرا إلى أن هواية التمثيل بزغت لديه، وهو في المرحلة الابتدائية.

وتابع: كانوا بيقولولي أنت هتمثل، وقعدت استنيت، وبعد ما طلعت معاش من التليفزيون جالي عمل في الوقت الضائع، كأن ربنا بيراضينا.

إسماعيل فرغلي: مسلسل مكتوب عليا السبب في شهرتي

كما تحدث فرغلي من مسلسل مكتوب عليا والذي عرض في السباق الرمضاني الموسم الماضي  وقال أنه يعتبر هذا المسلسل بداية بزوغه على شاشات التليفزيون ووجد الشهرة من بهده.

واستطرد: لعبة الدرامز كانت مصدر رزق ليا، وكنت بلعبه مع باند غربي، ولما ظهر الدي جي بقي بيحل محل الباند، وحضرت أيام الفنان عمر فتحي، ولو كان فيه نمر في الأفراح كنا بنروحها أو الفنادق، وأنا بلعب درامز دلوقتي كهواية مع صحابي القدام، وبنأجر ساعتين في أستوديو بالمهندسين وبنلعب مع نفسنا

مسلسل العيلة دي

مسلسل العيلة دي تدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول عائلة مصرية تنتمي للطبقة المتوسطة، ويتم من خلال تلك الأسرة طرح عدة مشاكل وقضايا إنسانية تحدث بالفعل في مجتمعنا الحالي، ويعرض مسلسل العيلة دي من السبت لـ الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة dmc، بينما يعرض على قناة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ويعاد في صباح اليوم التالي في تمام الساعة التاسعة صباحا والخامسة عصر على نفس القناة، كما يعرض أيضا على منصة شاهد.

ويضم مسلسل العيلة دي عدد كبير من نجوم الفن ومنهم ضياء الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلي، سلوى عثمان، يوسف عثمان، علا رامي، إسلام ابراهيم، وفاء عامر.
 

تابع موقع تحيا مصر علي