عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران الزمالك| فيريرا يخفف الحمل البدني على اللاعبين.. وجابر يشارك وبرنامج تأهيلي خاص لـ"شلبي"

مصطفى شلبي لاعب
مصطفى شلبي لاعب الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في الدوري.

وشهدت هذه الفقرة النزول بالحمل البدني بشكل تدريجي خاصة مع اقتراب المواجهة المقبلة للفريق أمام البنك الأهلي في الدوري .

وأدى اللاعبون تدريبات تأهيلية متنوعة بالإضافة إلى فقرة تأهيل خفيف بالكرة من خلال تقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة .

وحرص أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال على قيادة هذه الفقرة وتوجيه التعليمات بشكل مستمر للاعبين لتجهيزهم بصورة جيدة  للمباراة المقبلة.

 

عمر جابر يشارك في التدريبات الجماعية

كما شهدت تدريبات الفريق الأبيض، مشاركة عمر جابر الظهير الأيمن بصورة طبيعية استعدادا للمباراة المقبلة أمام البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.

و أنهى الظهير الأيمن البرنامج التأهيلي الموضوع له خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة التي كان يعاني منها، وكانت عبارة عن كدمة أعلى الركبة غاب على أثرها عن المشاركة مع الفريق خلال المباريات الأخيرة.

و شارك عمر جابر في مران اليوم بشكل كامل، سواء الفقرة التأهيلية و الخططية، بالإضافة إلى التقسيمة الفنية، لتتأكد جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة بشكل طبيعي .

 

برنامج تأهيلي خاص لـ"شلبي"

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، برنامجا تأهيليا خاصا لمصطفى شلبي جناح الأبيض، على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة.

وأدى مصطفى شلبي بعض التدريبات البدنية باستخدام أدوات الجيمانيزيوم داخل أرضية الملعب، وبعدها خاض تدريبات الركض بمحيط الملعب، ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع بالتنسيق بين الجهاز الفني و الطبي ، بسبب معاناة اللاعب من إجهاد عضلي تسبب في عدم استكماله للمباراة الأخيرة أمام بيراميدز في مسابقة الدوري.

 

"عبد الشافي" يؤدي المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي

يؤدي محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص الموضوع له بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في الركبة، لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وخاض محمد عبد الشافي فقرة تدريبات تأهيلية بالكرة وبدون كرة بشكل منفرد تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، عقب أداء الحصة التأهيلية والبدنية مع زملائه في بداية المران.

ويسعي الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لتجهيز عبدالشافي بالشكل المناسب تمهيدا للعودة للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء البنك الأهلي، المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

تابع موقع تحيا مصر علي