عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

داليا البحيري: عبد الحليم مكنش أقوى صوت بس كان ذكي في اختيار الأغاني

داليا البحيري
داليا البحيري

كشفت الفنانة داليا البحيري عن اعمالها الفنية الفترة المقبلة، كما كشفت رأيها عن صفات الفنان و المغني الناجح، وذلك خلال برنامج ليالي المونديال.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات داليا البحيري

وقالت داليا البحيري خلال استضافتها في برنامج ليالي المنديال بصحبة الفنانة نوال الزغبي أنها تشارك الفترة الحالية في مسرحية جديدة تأتي بعنوان خلي بالك من ليزا وساكون مسرحية غنائية استعراضية.

وكشفت الفنانة داليا البحيري رأيها في صفات الفنان والمغني، قائلة: إن الصوت وحده لا يكفي، فالمطرب يحتاج إلى صوت وكاريزما وحظ وأشخاص خلفه يوجهوه، في أصوات قوية كتير بس مش عندها ذكاء من ناحية اختيار الكلمات والموضوعات.

داليا البحيري: عبد الحليم مكنش أقوى صوت لكنه كان ذكي 

وأضافت داليا البحيري: عبد الحليم مكنش أقوى صوت لكنه كان ذكي في اختيار الأغاني، وكذلك عمرو دياب، صوته حلو ولكنه ذكي وبيعرف يختار المواضيع اللي يغنيها.
وأكدت داليا البحيري، أن الجمهور مظلوم وليس هو من يختار الأغاني الهابطة، موضحة: الجمهور بيقدر الفن الصح، وبيرفض الحاجات اللي مش بتعجبه.

آخر أعمال داليا البحيري

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة داليا البحيري هو مشاركتها في مسحية أبو العربي وتعد هي التجربة الأولى لها على المسرح، وكانت تدور أحداث مسرحية أبو العربي حول الشخصية الشهيرة حيث يقع في صدفة غريبة بأنه يشبه العالم الشهير هادي الفرماوي الذي اختفى منذ عدة سنوات الأمر الذي يجعل فكري محامي هادي الفرماوي يستغل ذلك الشبه في إقناع أبو العربي بتنفيذ مهمة مستحيلة. Mission Impossible فماذا سيحدث؟.

مسرحية أبو العربي

وتضم المسرحية عدد كبير من نجوم الفن ومنهم هاني رمزي، عمرو عبد العزيز، داليا البحيري، حجاج عبد العظيم، محمد جمعة، أحمد فتحي، والمسرحية من تأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم.
وسبق وأعلنت الفنانة داليا البحيرى الاستعداد للجزء الثانى من فيلم "حريم كريم"، تحت اسم  "أولاد حريم كريم"، وكشفت البحيري إلى أن هناك جلسات عمل جمعت أغلب ابطال الفيلم للتحدث حول القصة المقرر تقديمها بالإضافة إلى الخطوط العريضة للعمل، فضلاً عن الإمكانية حول فكرة تغيير الأبطال في حالة اعتذار أحدهم، لاسيما أن الفيلم مر عليه أكثر من 17 عامًا.

تابع موقع تحيا مصر علي