عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام إسماعيل: فرنسا دمها يلطش.. والمغرب بتلعب أحلى كورة

هشام إسماعيل
هشام إسماعيل

حرص الفنان هشام إسماعيل التعليق على أداء كل من المنتخب الفرنسي والمنتخب المغربي في لقاءهما اليوم بالدور النصف النهائي في مونديال قطر 2022.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعليق هشام إسماعيل على مباراة المغرب وفرنسا

حيث كتب هشام إسماعيل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “طب والله العظيم فرنسا دمها يلطش وانتش واجري، والمغرب بتلعب أحلى كورة يارب اكرمنا”.

تعليق هشام إسماعيل على واقعة محمد عامل النظافة

ومن ناحية أخرى، سخر الفنان المصري هشام إسماعيل، من محمد عامل النظافة الذي تم طرده من كشري التحرير، وظل حديث السوشيال ميديا لفترة طويلة و حتى الآن.

وكتب هشام إسماعيل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: " اتمنى إدارة كشرى التحرير تعتذر لنا عن طرد محمد، بجد حرام عليهم اللى عملوه فينا".

هشام إسماعيل يتألق في إيجار قديم

ويُعرض للفنان هشام إسماعيل خلال هذه الفترة مسلسل "إيجار قديم"، بطولة شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبى، صلاح عبد الله، ميمى جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدى، بسمة داود، وأسامة عبد الله وتأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى، ويقدم العمل دراما اجتماعية بإلقاء الضوء على قضايا اجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.

وانطلق مسلسل "إيجار قديم" على منصة watch it بالتزامن مع عرض على قناة ON من السبت للأربعاء الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 12 ظهراً، كما ينطلق عرضه على قناة  ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 9 صباحاً والساعة 5 مساء.

هشام إسماعيل وشخصية فزاع

وفي وقت سابق، وقال الفنان هشام إسماعيل، صاحب شخصية "فزاع" بمسلسل الكبير أوي وأحد النجوم المؤسسين للمسلسل منذ الجزء الأول منه، أن عمر الشخصية مرتبط بتطورها ومدى بقاءها عالقة في أذهان المشاهدين وقلوبهم بشكل كبير.

وتابع إسماعيل، قائلًا: “من حسن الحظ أن بدأ في التعاون مع الفنان أحمد مكي والمخرج احمد الجندي قبل الجزء الأول من مسلسل الكبير أوي من خلال فيلم «طير إنت» ومحمد سلام في مسرحية «قهوة سادة» وده ساعدني في تخطي الصعوبات من خلال إدارك عقلية وطبيعة الكوميديا دي وهو التقمص الشديد للشخصية بالجدية التامة والموقف الهزلي وده اللي اتطبق في «الكبير أوي» في أجواء الصعيد”.

تابع موقع تحيا مصر علي