عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم عبد العزيز يوجه رسالة مؤثرة لمنتخب المغرب: سيظل التاريخ يتذكركم

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

حرص النجم كريم عبد العزيز على توجيه رسالة مؤثرة للمنتخب المغربي قبل انتهاء مواجهته أمام منتخب فرنسا، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رسالة كريم عبد العزيز لمنتخب المغرب

حيث كتب كريم عبد العزيز: “وقبل أن تنتهي المباراة سيظل التاريخ يتذكركم كثيرا يا أسود الأطلس.. من كل قلبي كمواطن عربي شرفتونا ورفعتم راس كل العرب أمام العالم كله”.

كريم عبد العزيز في أحدث ظهور إعلامي 

وفي وقت سابق، كشف الفنان كريم عبد العزيز، عن كواليس مشاركته في مسلسل الحشاشين والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، معربًا عن سعادته بالمشاركة في ندوة فيلم الفيل الأزرق بمعرض الرياض الدولي.

وقال كريم عبد العزيز خلال تصريحات تلفزيونية: لما عرفت موضوع مسلسل الحشاشين وقصته سقعت وتلجت؛ لأن الموضوع مهم جدا وأبعاده الفكرية مهمة وجديدة، ومحتاج تحضير كويس جدا، وسعيد بالتعاون لثالث مرة  مع المخرج بيتر ميمي، والتعاون لأول مرة مع عبد الرحيم كمال.

وتابع: دي تاني مرة أشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب بعدما شاركت في افتتاح فيلم كيرة والجن، وكل مرة بيكون الاستقبال حافل من السعودية ودا مش جديد عليهم وعلى كرمهم وسعيد بالانفتاح الثقافي في المملكة.

واختتم كريم عبد العزيز حديثه قائلًا: الستات ما بيعرفوش يكدبوا إطلاقا.. إحنا الرجالة اللي بنعرف نكدب بس.

أخر أعمال كريم عبد العزيز

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال كريم عبد العزيز فيلم “كيرة والجن” الذي تم طرحه في السينمات ضمن منافسة موسم عيد الأضحى الماضي.

وتدور قصة فيلم كيرة والجن حول المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

ويذكر، أن فيلم كيرة والجن يشارك في بطولته عدد من النجوم، وهم  كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

تابع موقع تحيا مصر علي