عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالبيجامة.. مي سليم تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير لها عبر "إنستجرام"

مي سليم
مي سليم

خطفت الفنانة مي سليم أنظار جمهورها ومتابعيها إليها بعد أن شاركتهم مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير لها من المملكة العربية السعودية، وذلك خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث جلسة تصوير لـ مي سليم

وارتدت مي سليم في جلسة التصوير "بيجامة" بلون من درجات اللون الأزرق، مع مكياج خفيف وتسريحة شعر بسيطة، وكانت في جميع الصور جالسة على الأرض وتمسك بكوب، وقد حازت الإطلالة على عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تفاصيل أزمة مي سليم الصحية

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة المصرية مي سليم عن تعرضها لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، مطمئنة جمهورها على حالتها الصحية.

وكتبت مي سليم عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: بقالي شهر تعبانة جدًا، الحمد الله بقيت كويسة بس اكتشفت أن الواحد ضعيف جدًا، وأن الدنيا ولا حاجة خالص.

وأضافت مي سليم: لازم تحمد ربنا على الصحة، وعلى كل حاجة عندك، مفيش حاجة تستاهل خالص أنك تتعب نفسك عليها، قول الحمد الله.

أخر أعمال مي سليم

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة مي سليم، مشاركتها في فيلم 200 جنيه، الذي حقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية، وشارك في بطولة العمل كلا من النجوم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلي علوي، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبدالعزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

وتدور قصة فيلم 200 جنيه حول 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى، وتظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول “200 جنيه” تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي