عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منى عبد الوهاب: أنا ضد الجواز بدون حب

منى عبد الوهاب
منى عبد الوهاب

أكدت المذيعة منى عبد الوهاب على ضرورة وجود الحب في الزواج، وذلك خلال لقاءها ببرنامج "أنا سعيد" الذي يقدمه المذيع سعيد جميل، ويذاع على شاشة تلفزيون قناة "القاهرة والناس" يومي الثلاثاء والأربعاء.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات منى عبد الوهاب في أنا سعيد

حيث قالت منى عبد الوهاب: "أنا ست ضد الجواز بدون حب، ولما يكون الشر مصدره شريك حياتي اللي أنا بحبه كل حاجة منه هتبقى على قلبي زي العسل، ولما نحب حد بنفوت له وبنتقبل وبنعطي له من قلبنا".

رد الإعلامية منى عبد الوهاب على الفنانة بشرى

ومن ناحية أخرى، ردت الإعلامية منى عبد الوهاب، المسؤولة عن تقديم حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته 43، على الإنتقادات التي وجهها لها عدد من الأشخاص بسبب وقوعها في بعض الأخطاء أثناء تقديم الحفل، والذي كان بينهم الفنانة بشرى.

وأعادت منى عبد الوهاب، نشر منشور الفنانة بشرى عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليها، قائلة: «وحضرتك طبعاً فنانة قديرة وسايبة على خشبة المسرح أثر فني رائع، سواء في الغناء أو في التمثيل، أعتقد إني على الأقل شاطرة في تقديم نوعية برامجي، تميزت على الأقل في شئ واحد، و دا أفضل بكتير من إني أكون بقدم كذا حاجة و لم أتميز في واحدة منهم!».

معلومات عن منى عبد الوهاب

إعلامية مصرية، حاصلة على بكالوريوس علوم الإعلام من الأكاديمية الدولية لعلوم الإعلام قسم الإنتاج الإذاعي والتليفزيوني. في عام2017 أعلنت خطوبتها من المخرج عمرو سلامة لكنهما انفصلا بعد ثمانية أشهر، ولها العديد من البرامج، فمنهم: برنامج لهام عام 2016، اسمه أهل المحبة، يذاع على قناة النهار، وفي عام 2015 برنامج اسمه مصارحة حرةـ يعرض على قناة تن، وعام 2013   قدمت برنامج أبو زعبل على قناة دريم، وعام 2011 قدمت برنامج الحكم بعد المزاولة ويعرض على قناة الحياة، وفي عام 2011 قدمت برنامج تياترو على قناة شبكة أوربت شوتايم، وفي عام 2011 قدمت برنامج الغش ممنوع على شبكة أوربت شوتايم.

كما لها العديد من الأفلام والمسلسلات، مثل: دورها في عام 2017 خلال فيلم شيخ جاكسون، ودورها في عام 2017 خلال مسلسل دكتور أمراض نسا، وبدأت مشوارها الفني والإعلامي عام 2011.

تابع موقع تحيا مصر علي