عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي: الإخراج عشقي.. وأشارك في مسلسل "الأصلي"

أشرف زكي
أشرف زكي

كشف الفنان أشرف زكي عن الأفكار التي ستقدمها مسرحيته الجديدة "فرصة سعيدة" للجمهور، بالإضافة إلى تفاصيل أعماله الفنية التي ينتظر طرحها قريبا، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج "the insider بالعربي".

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أشرف زكي في برنامج the insider بالعربي

حيث قال أشرف زكي: "بقدم من خلال مسرحية "فرصة سعيدة"، المولد الشعبي والطقوس التنورة والأراجوز.. والإخراج متعتي وحبي وشغلي وعشقي، أنا  بجد نفسي في الإخراج".

أعمال أشرف زكي المنتظرة

وعن أعماله الفنية المنتظر طرحها قال أشرف زكي: "مشارك في مسلسل الأصلي بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور، وتأليف أمين جمال،من المقرر أن يتم عرضه أول يناير المقبل أن شاء الله، وأتمنى يعجب الجمهور".

بوستر مسرحية فرصة سعيدة

ومن ناحية أخرى، طرحت الصفحة الرسمية لموسم الرياض البوستر الرسمي لمسرحية فرصة سعيدة والتي تقوم ببطولتها الفنانة غادل عادل.

وتصدرت الفنانة غادة عادل بوستر المسرحية، ومن المقرر أن تُعرض المسرحية في موسم الرياض المقام حاليًا في السعودية وذلك أبتدًا من يوم 14 ديسمبر الحالي، ويستمر عرضها حتى يوم 18 من نفس الشهر على مسرح محمد العلي بالرياض.

مسرحية فرصة سعيدة من بطولة شريف سلامة،غادة عادل ومحمد عبد الرحمن توتا ومنير مكرم ومحمد شاهين ومحمد رضوان ومن إخراج الدكتور أشرف زكي.

حقيقة استبدال منة شلبي بغادة عادل في مسرحية ساعة الحظ

وفي وقت سابق، كشف نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي عن السبب الحقيقي وراء تأجيل عرض مسرحية ساعة حظ، والتي من المقرر عرضها في موسم الرياض.

وقال أشرف زكي في تصريح خاص لموقع تحيا مصر أنه تم تأجيل عرض مسرحية ساعة حظ بسبب انشغال الفنانة منة شلبي بتصوير مسلسل في بيروت، كما كشف أنه سيتم الإعلان عن موعد عرض المسرحية الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

أشرف زكي يتألق في الإختيار

أما عن الفنان أشرف زكي، فكان قد ظهر كضيف شرف في مسلسل الاختيار 3، الى جانب مشاركته في مسلسل العائدون مع  أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد فراج، وجيهان خليل، وإسلام جمال، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبى، وميدو عادل، وصبرى عبد المنعم، والتي درات أحداثه حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

تابع موقع تحيا مصر علي