عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام الجاهل يطالب الحكومة بمخاطبة جوجل بشأن الإساءات التى نسبت في حق آل البيت والصالحين

 النائب هشام الجاهل
النائب هشام الجاهل

طالب النائب هشام الجاهل، عضو مجلس النواب، وزارة الاتصالات بمخاطبة إدارة جوجل لتعديل الإساءات التى نسبت في حق آل البيت والصالحين، موضحا أن إدارة جوجل تعمدت إلصاق ألفاظ مسيئة وتحريف اسم مسجد السيدة عائشة والسيدة زينب على موقع البحث العالمى جوجل بإضافة لفظ خارج لا يليق.

تحيا مصر 

هشام الجاهل يطالب الحكومة بمخاطبة جوجل بشأن الإساءات التى نسبت في حق آل البيت والصالحين

وأكمل عضو مجلس النواب أن جوجل تعمدت تكرار هذه الأفعال التى تسببت فى حالة استياء و سخط كبير لكافة المسلمين للتهكم على المعتقدات الدينية ، حيث أضافت جوجل لفظ مسيء بجوار اسم السيدة عائشة النبوية رضي الله عنها.

كما تكررت خلال الأيام الأخيرة، تغيير شركة جوجل إلى اسم مسجد السيدة عائشة، حيث يظهر اللفظ عند البحث عن مسجد السيدة عائشة عبر محرك البحث، وهو الأمر الذي أغضب جموع المسلمين الذين يغارون على دينهم، مُدشنين حملات الإلكترونية لتعديل الاسم وإزالة اللفظ المسيء.

وواقعة السيدة عائشة النبوية ليست الوحيدة، فقد تبع ذلك تغيير مجهولون لاسم مسجد السيدة زينب رضي الله عنها عبر محرك البحث جوجل، وإضافة لفظ مسيء لها أيضا.

وطالب هشام الجاهل، عضو مجلس النواب، وزارة الاتصالات بالتدخل الفورى وإتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية أصحاب آل البيت من الهجمة الشرسة والتى تمس المعتقدات الدينية، حيث يجب مخاطبة إدارة جوجل لتعديل هذه الإساءات التى نسبت في حق آل البيت والصالحين ومنع تكرارها.

تابع موقع تحيا مصر علي