عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سموحة يُنافس سيراميكا كليوباترا على ضم ناصر منسي

ناصر منسي
ناصر منسي

أكد الإعلامي هاني حتحوت، أن ناصر منسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، حصل على عرضين من جانب سموحة وسيراميكا كليوباترا، للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتابع حتحوت خلال برنامجه الإذاعي"صباحكم رياضة" على إذاعة الشباب والرياضة: "سموحة وسيراميكا بدأوا في فتح خط مفاوضات مع البنك الأهلي، للتعاقد مع منسي بالميركاتو الشتوي".

وأضاف هاني حتحوت: "اللاعب من أهم العناصر داخل صفوف فريقه، وسيكون من الصعب التفريط في خدماته، خاصةً بعد وصول حلمي طولان على رأس القيادة الفنية، والذي يسعى للحفاظ على كافة نجومه لتصحيح المسار هذا الموسم".

ناصر منسي ينفي توقيعه لنادي الزمالك

وفي وقت سابق كشف ناصر منسي لاعب فريق البنك الأهلي حقيقة توقيعه لنادي الزمالك، للانتقال إلى القلعة البيضاء في الموسم الجديد.

ووقال لاعب البنك الأهلي في تصريحات تلفزيونية: «لم يتحدث معي أحد، أركز مع فريقي ووقعت لمدة 3 سنوات، ولو سأرحل سيكون من خلال النادي».

وأوضح منسي قائلا: «كنت في بيراميدز لا أشارك، وذهبت إلى البنك الأهلي في يناير وسجلت 5 أهداف، وأسعى لأكون هداف الدوري».

وأضاف: «تركيز كامل مع فريقي من أجل الوصول لأفضل مستوى والاجتهاد من أجل الانضمام للمنتخب المصري».

وواصل: «أسعى للتواجد تحت قيادة إيهاب جلال مع الفراعنة، ولا أعلم شيء عن عروض الرحيل».

ومن جانبه أكد اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي أن ناديه لن يبيع ناصر منسي للزمالك أو اي نادي أخر خلال فتره الإنتقالات الحاليه.

وقال نصار في تصريحات صحفية: نحتاج لمجهودات اللاعب خلال الفتره المقبلة معنا ، لذلك لم نوافق على بيعه للزمالك أو أي نادي أخر في مصر “.

 

تابع موقع تحيا مصر علي