عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يخطط لتدعيم دفاع الزملك بنجم سموحة.. اعرف التفاصيل

فيريرا
فيريرا

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن دخول أحمد عبدالحكم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، ضمن حسابات الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسيفالدو فيريرا، تحسبًا لضمه في انتقالات يناير المقبل.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

وتابع حتحوت خلال برنامجه الإذاعي "صباحكم رياضة" على إذاعة الشباب والرياضة: "عبدالحكم من العناصر الدفاعية التي لفتت الأنظار بشدة منذ الموسم الماضي، وفيريرا لديه قناعة بقدراته ويرغب في ضمه لتدعيم الخط الخلفي".

وأضاف هاني حتحوت: "مدرب الزمالك يفاضل بين أكثر من عنصر أبرزهم محمود شبانة المعار إلى سموحة، لتعويض غياب محمود حمدي الونش المُصاب، إلا أنه مُعجب بقدرات عبدالحكم، بعدما استبعد عودة محمود علاء المعار إلى الاتحاد ورفضه انضمام محمد عبدالسلام من قائمة الانتظار، بالإضافة إلى رفض فاركو التفريط في خدمات عبدالله بكري هذا الموسم، وهناك احتمالية لضم عنصر أجنبي في الخط الخلفي، بعد فسخ التعاقد مع زكريا الوردي.

الزمالك يستعد لمواجهة البنك الأهلي

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، تدريباته عصر اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة  الدوري الممتاز.

ويسعى فيريرا لمواصلة مطاردة الأهلي على قمة الدوري، لذلك يضع المدرب البرتغالى خطة الفريق الأبيض، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة  الدوري الممتاز. 

ووجه فيريرا، عدة رسائل والتعليمات الفنية  للاعبي الفارس الأبيض، وطالبهم بتنفيذ تعليماته داخل الملعب من أجل حصد نقاط المباراة مؤكداً لهم  صعوبة المواجهة التي تتطلب من الجميع الحفاظ على تركيزهم حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وطالب فيريرا من لاعبيه ضرورة التركيز في مباراة البنك لأهلى واستغلال أنصاف الفرص بالشكل الأمثل وعدم التهاون أمام مرمى الخصم وترك الاستحواذ لهم من أجل مواصلة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط لمواصلة التقدم في جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز.
 

تابع موقع تحيا مصر علي