عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحدث ظهور لـ ميرنا نور الدين عبر انستجرام | صور

ميرنا نور الدين
ميرنا نور الدين

تألقت الفنانة ميرنا نور الدين في أحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم أحدث ظهور لـ ميرنا نور الدين 

ميرنا نور الدين عبر انستجرام

وحرصت ميرنا على مشاركة متابعيها عبر انستجرام، بأحدث ظهور لها عبر خاصية ستوري، وكانت عبارة عن صورة سيلفي لها وارتدت تيشرت رمادي مع شعر منسدل على كتفها. 

وكانت قد تصدرت ميرنا نور الدين التريند ف ماير الماضي، خاصةً بعدما تركت بصمة مميزة لها في الموسم الرمضاني 2022 ولعبت أدوار فريدة من نوعها أثناء مشاركتها في مسلسل الاختيار 3 ومسلسل دايمًا عامر.

ميرنا نور الدين في الاختيار 3

ظهرت ميرنا نور الدين “بسمة” في الاختيار 3 بدور حبيبة الفنان أحمد عز “الضابط مروان”، كما تحدوا العديد من العقبات والتي واجهت علاقتهم بسبب رفض والدها أن ترتبط بأحمد عز، وكانت علاقتهم خفيفة من النوع المرح رغم التحديات، وعلى مدار شهر رمضان.

و كان يتم تداول مقاطع فيديوهات للمشاهد التي تجمع أحمد عز بميرنا نور الدين، والتي حظيت بتفاعل كبير من الجمهور المحب لمسلسل الاختيار 3، الذي تم تصنيفه بأفضل مسلسل في الموسم الرمضاني 2022.

ميرنا نور الدين في دايمًا عامر

كما تركت بصمة بارزة في تاريخها الفني بسبب دورها في مسلسل دايمًا عامر مع الفنان مصطفى شعبان، الذي لعب في المسلسل شخصية مستر عامر الأخصائى الاجتماعى للمدرسة، والذي كان يحاول التقرب من ميرنا نور الدين خاصًة بعد فسخ خطوبتها.

وتدور قصة دايمًا عامر فى مدرسة اليوم الجديد التى تعانى مشاكل فى قسمها العربي، الذى يرفض المالك الجديد مساواته بالقسم الدولي، فيأتى مسئول جديد عن الشئون الاجتماعية للطلبة، بمحض الصدفة والخطأ ويتم تعيين هذا المسئول عامر عبد الرازق بدلا من عامر عبد الرازق آخر، وهنا يجد نفسه غير مؤهل لمواجهة مشاكل الطلبة، بالإضافة لمشاكل المعلمين أنفسهم وفوقها مشاكل أولياء الأمور.

تقوم لبلبة ضمن أحداث المسلسل بدور ميس زهرة، مديرة المدرسة، وصلاح عبدالله يقوم بشخصية مستر لطفي وكيل المدرسة، ويلعب محمد ثروت شخصية مستر فايز مدرس الرياضيات، ونضال الشافعي يقوم بشخصية مستر أكرم مدرس الكيمياء، وكريم عفيفي مدرس الألعاب.

تابع موقع تحيا مصر علي