عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إثارة الدوري.. سيراميكا كليوباترا يخطف فوزًا قاتلًا من أسوان في اللحظات الأخيرة بثلاثية

أسوان  وسيراميكا
أسوان وسيراميكا كيلو باترا

نجح فريق سيراميكا كيلوباترا، في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره أسوان، بـ3 أهداف مقابل هدفين، بالمباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس، على استاد أسوان الرياضي ضمن منافسات الأسبوع السابع من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتقى سيراميكا للنقطة العاشرة في المركز السادس بينما توقف رصيد أسوان عند 6 نقاط في المركز الثالث عشر بجدول الدوري.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

وجاءت أهداف اللقاء عن طريق محمد شكري الظهير الأيسر لفريق سيراميكا الذي سجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 31 من تسديدة بعيدة المدى من خارج منطقة جزاء أسوان على يسار عمرو حسام.

وفي الدقيقة 72 من عمر المباراة نجح النيجيرى جون إيبوكا مهاجم سيراميكا كيلوباترا، في تسجيل الهدف الثاني لفريقه بشباك أسوان، من خلال تمريرة من أحمد القرموطي، انفرد بها إيبوكا بالمرمى وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وحاول لاعبو أسوان تقليص الفارق وبالفعل في الدقيقة 74 من عمر المباراة أستطاع ميدو مصطفى تسجيل الهدف الأول لفريق أسوان من خلال  كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح ممثل الجنوب على رأس ميدو مصطفى الذي سدد كرة قوية سكنت الشباك.

وتستمر الاثارة في الدقائق الأخيرة من المباراة حيث يستطيع أبناء زهرة الجنوب من تحقيق التعادل عن طريق محمد حمدي زكي، في الدقيقة 90 من خلال  تمريرة  أحمد بلحاج إلى محمد حمدي زكي الذي سدد كرة بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء لصالح أسوان لتسكن الشباك.

وفي الوقت بدل الضائع(92) ينتفض لاعبي سيراميكا كيلوباترا، ليخطف سيف تقا هدف الفوز لفريقه من خلال كرة مقوسة من ركلة حرة من الطرف الأيسر لصالح سيراميكا عن طريق محمد شكري على رأس سيف تقا الذي سدد الكرة في الشباك.

 تشكيل سيراميكا 

 محمد بسام في حراسة المرمى ومحمد عادل ورجب نبيل وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري في الدفاع ومحمد توني ومحمد كناريا وعمر قلاوة في الوسط وميدو جابر وأحمد ياسر ريان وجون إيبوكا في الهجوم.

وتواجد على دكة البدلاء كلا من عامر عامر وسيف تقا ومحمد ناصف ومحمود نبيل وعبد الرحمن بودي ومحمد زلاكة وأحمد قرموطي ومحمد إبراهيم وعبد الرحمن السكران.

 تشكيل أسوان 

عمرو حسام في حراسة المرمى ومحمد عطوة وأحمد كاستيلو وميدو حسام وعلي فتحي في الدفاع وأحمد خالد ورافائيل اياجوا وعماد فتحي في الوسط ومحمد حمدي زكي وأحمد بلحاج ومحمد ناجي جدو في الهجوم.

وتواجد على دكة البدلاء كلا من خالد وليد وأحمد بلية وعبد العزيز موسى ومحمود صلاح وديلسون كاموني وإسلام جمال وجمال السعيد وإسلام صلاح.

 

تابع موقع تحيا مصر علي