عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند صبري: بالنسبة ليا ولملايين الناس المغرب هي بطل العالم

هند صبري
هند صبري

حرصت الفنانة هند صبري على دعم المنتخب المغربي بعد خسارته في مباراة أمس الأربعاء أمام فرنسا بهدف نظيف، وذلك ضمن مباريات نصف نهائي كأس العالم 2023، مشيرة إلى أنها تعتبره بطل العالم رغم الخسارة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق هند صبري على خسارة المغرب من فرنسا في كأس العالم 2022

هند صبري:المغرب كسر حاجز نفسي كبير

كتبت هند صبري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقة صورة المنتخب المغربي، فقالت: بالنسبة لي و لملايين من الناس، المغرب هي بطل العالم ، لأن مفهوم البطولة يتعدّى الربح و الخسارة الوقتية. مفهوم البطولة هو التغلّب على العقبات و التحدّيات و المعتقدات البالية التي تحدّد طموحنا .. المغرب كسرت حاجزا نفسيا كبيرا و اعتقادا بأن القارة الأفريقية لا مكان لها في النهائيات الكبرى.

منشور هند صبري

هند صبري: فريق المغرب هو بطلي ومباراته أمس ستخلد كنقطة تحول في روح الرياضة

وتابعت حديثها، قائلة: المغرب لعبت ضد بطل العالم ندّا لندّ ، إلى آخر لحظة، لم تنهزم الفرقة نفسيا ، لم تنكمش أمام أكبر لاعبي العالم ، لم تلعب بعقدة النقص التي تعوّدتها قارّتنا.. مباراة البارحة ستخلّد كنقطة تحوّل في روح الرياضة الافريقية.. لذلك فريق المغرب هو بطلي.

واختتمت:  مبروك للمدرّب العبقري وليد الركراكي الذي بنى عقلية جديدة لأجيال قادمة . مبروك لكل لاعبي فريق المغرب و لكلّ المغاربة و العرب و الأفارقة هذا الإنتصار ، نعم انه انتصار كبير .. و العاقبة للّي جاي.

هند صبري تتألق في فضل ونعمة

من ناحية أخرى، تألقت الفنانة هند صبري في فيلم “فضل ونعمة”، إلى جانب كلا من النجوم ماجد الكدواني ومحمود حافظ، ومحمد رضوان، وياسمينا العبد، والطفل إسماعيل أحمد الجندي، وسما إبراهيم، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، ودارت قصة فيلم فضل ونعمة حول الزوجين فضل الذي يجسده الفنان ماجد الكدوانى، ونعمة الذي تجسدها الفنانة “هند صبرى”  يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان في قضية مخدرات ويحاولان إثبات براءتهما ومساعدة الشرطة على القبض على المتهمين.

وعرض لهند صبري أيضا مسلسل البحث عن علا، وتدور أحداث حول رحلة الدكتورة الصيدلانية علا عبدالصبور بعد إنفصالها عن زوجها هشام، فى محاولة منها لمواكبة تطورات الحياة، واكتشاف نفسها ومحاولتها البحث عن الحب، بجانب مراعاة المسئوليات الموضوعة على عاتقها .

وشارك فى بطولة مسلسل البحث عن علا كلًا من:" هند صبري، سوسن بدر ، هانى عادل، ندى موسى، محمود الليثى، داليا شوقى، تأليف مها الوزير، إخراج هادى الباجورى.

تابع موقع تحيا مصر علي