عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أميرة نايف صاحبة مشهد بنتك طالعة إعارة في جاءنا البيان التالي: الناس بيعكسوني في الشارع بسببه

فيلم جاءنا البيان
فيلم جاءنا البيان التالي

كشفت الفنانة أميرة نايف عن كواليس مشاركتها في فيلم جاءنا البيان التالي، كما كشفت تفاصيل عن حياتها، وبعض الأدوا التي لا تريد تقديمها.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات أميرة نايف

وقالت أميرة خلال استضافتها في برنامج كلام الناس الذي يُعرض عبر قناة أم بي سي مصر وتقدمه الإعلامية ياسمين عز: أنا من أب أردني وأم مصرية وجدتي لوالدتي سورية، أتولدت في مصر وسافرت بين الأردن وسوريا، والتحقت بالمدرسة في مصر، عشان كده ثقافتي مختلفة بين الأردن ومصر وسوريا وكلهم عادات وتقاليد واحدة واللكنة الأساسية هي المصرية.

وأضافت: أنا آخر اكتشاف للراحل فؤاد المهندس وقدمت أعمال في التليفزيون، وأول عمل قدمته في السينما كان فيلم جاءنا البيان التالي.

أميرة نايف: الناس بتعاكسني في الشارع بسبب مشهدي في فيلم جاءنا البيان التالي

وتحدثت أميرة نايف عن مشهدها الشهير في فيلم جاءنا البيان التالي، ومشهد بنتك طالعة إعارة يا حاجة، قائلة: بيعكسوني بيها في الشارع لحد دلوقتي.

وتابعت: العمل كان صغير 7 مشاهد، منهم مشهدين فقط بتكلم و5 مشاهدة صامتة، لكني وافقت على الدور ده وأصريت أعمله لأنه شخصية غير شخصيتي وبنت فيها غموض مش معروف إذا كانت طيبة ولا لأ، وأنا بحب التركيبة دي، وبحب الشخصية لما أتناولها أني أعمل الدور ده يكون يحير الناس.

أميرة نايف: مش بحب أعمل أفلام فيها جرأة

وكشفت أميرة نايف أنها لا تحب تناول الجرأة في الأعمال الفنية، وهو ما جعلها متخوفة من تقديم أحد المشاهد في الفيلم، لافتة إلى أن المخرج طمأنها وأكد لها أنه لا يتطرق إلى خوض في تفاصيل المشهد الجريء

فيلم جاءنا البيان التالي

فيلم جاءنا البيان التالي ضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم محمد هنيدي، حنان ترك، أحمد خليل، لطفي لبيب، نهال عنبر وكانت تدور احداثه حول يحلم نادر سيف الدين أن يصير مذيعًا، لذا يتقدم للعمل في قناة الحقيقة للأخبار، لكن يتم رفضه هو وزميلته عفت الشربيني بسبب عدم امتلاكهما للوساطة الكافية، لكنهما ينجحان كمحرري أخبار حتى يكتشفا سرًا خطيرًا وراء إحدى مصانع الألبان المملوكة لرجل اﻷعمال رياض غانم.

تابع موقع تحيا مصر علي