عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة فيوتشرغدًا

مران الأهلي
مران الأهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الخميس تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق فيوتشر غدًا في الدوري المصري الممتاز.

وخاض اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنية في بداية المران، تحت إشراف أندريس إندويا مدرب أحمال الفريق.

وقاد مارسيل كولر، المدير الفني، جانبًا من التدريبات المتنوعة، قبل أن يختتم فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

وأدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريبات فنية وبدنية متنوعة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

واجتمع كولر مع الجهاز الفني على هامش المران في حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية بالفريق.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر في الجولة السابعة من منافسات الدوري الممتاز، والمحدد لها السابعة من مساء غد الجمعة والمقرر إقامتها على ملعب الأهلي بالسلام.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري الممتاز

ويلعب الأهلي أمام فيوتشر غدًا الجمعة الموافق السادس عشر من شهر ديسمبر الجاري ضمن منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وفيوتشر في تمام السابعة من مساء غدًا الجمعة بتوقيت القاهرة على ستاد الأهلي وي السلام، كما أنها تُنقل على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات الدوري المصري بشكل حصري.

وكان فريق النادي الأهلي قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون رد في آخر مبارياته في بطولة الدوري الممتاز والتي أقيمت يوم الإثنين الماضي.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة حيث أنه لعب 6 مباريات حقق الانتصار فيها، بينما يحتل فيوتشر المركز الرابع برصيد 14 نقطة من 6 مباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي