عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الشرنوبي: بقالي سنتين بصور فيلم أنا لحبيبي ونسيت اسم الشخصية

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

كشف الفنان محمد الشرنوبي عن أعمالة السينمائية خلال الفترة المقبلة، كما تحدث عن الحالة الصحية لوالده الموسيقار فاروق الشرنوبي.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات محمد الشرنوبي

وكشف محمد الشرنوبي في تصريحات لبرنامج "It's Showtime" الذي يعرض عبر قناة CBC، أنه حاليًا يقوم بنصوير فيلمين.

وقال الشرنوبي: بصور فيلم أنا لحبيبي بقالي سنتين، إخراج هادي الباجوري وتأليف محمد زهران، وعندي فيلم بضع ساعات في يوم ما، إخراج عثمان أبو لبن وتأليف محمد صادق والإتنين من إنتاج أحمد السبكي، ولسه مستني أشوف هيتعرضوا إمتى.

وتحدث الشرنوبي عن أسماء الشخصيات قائلا: اسمي محمد أو أحمد في (بضع ساعات في يوم ما) واسمي في (أنا لحبيبي) مش فاكر، بصور بقالي سنتين.

وأضاف: فيلم بضع ساعات في يوم ما، فيه علاقات رومانسية كتير، وهو عن رواية محمد صادق بنفس الاسم، وفيلم أنا لحبيبي رومانسي وفيه قصة حب لذيذة.

وتطرق للحديث عن الحالة الصحية لوالده الموسيقار فاروق الشرنوبي، قائلا: هو زي الفل الحمدلله وكويس وبيطمن كل الناس اللي عايزة تطمن عليه، روقا جميل ومنور الدنيا دايما.

فيلم بضع ساعات في يوم ما

فيلم "بضع ساعات فى يوم ما" من سيناريو وحوار محمد صادق كاتب الرواية، ويضم الفيلم عددا كبيرا من الفنانين على رأسهم هنا الزاهد، هشام ماجد، مى عمر، أحمد السعدنى، عائشة بن أحمد، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، وتدور أحداث الفيلم خلال 8 ساعات تبدأ من الثانية عشرة بعد منتصف الليل، كما أن قصة الفيلم تتعاقب على عدد من الأبطال.

فيلم أنا لـحبيبي

يضم فيلم أنا لـحبيبي عددًا من نجوم الفن ومنهم ياسمين رئيس، كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري،   ويدور الفيلم في إطار رومانسي، يتناول الفيلم قصة ليلى (ياسمين رئيس) التي تعيش قصتي حب، ولديها رهبة الخوف من أن تكون وحيدة.

آخر اعمال محمد الشرنوبي

الجدير بالذكر أن آخر اعمال محمد الشرنوبي كان مشاركته في مسلسل إيجار قديم والذي كان من  من تأليف عمرو الدالي، إخراج طارق رفعت، إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية وكي ميديا، بطولة شريف منير، فيدرا، هشام إسماعيل، حازم سمير، ميمي جمال، رحمة حسن، بسمة داوود وإلهام وجدي.

تابع موقع تحيا مصر علي