عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تزامنا مع عرضها في موسم الرياض.. شريف سلامة يروج لمسرحية "فرصة سعيدة"

شريف سلامة
شريف سلامة

حرص الفنان شريف سلامة على الترويج لعمله المسرحية الذي أتى بعنوان فرصة سعيدة، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ترويج شريف سلامة لمسرحيته فرصة سعيدة

شريف سلامة يروج لمسرحية فرصة سعيدة

وشارك شريف سلامة فيديو من العرض الخاص  لمسرحيته فرصة سعيدة في موسم الرياض السعودي 2022، وظهر به جزء من العرض، وعلق عليه: موسم الرياض مسرحية فرصة سعيدة.

مسرحية فرصة سعيدة من بطولة شريف سلامة،غادة عادل ومحمد عبد الرحمن توتا ومنير مكرم ومحمد شاهين ومحمد رضوان ومن إخراج الدكتور أشرف زكي.

اعمال ينتظرها شريف سلامة

من ناحية أخرى ينتظر شريف سلامة عرض مسلسل الدفعة، الذي تدور أحداثه حول شخصية أستاذ جامعى متخصص فى علم الجريمة ويحقق  فى العديد من الجرائم،ويدخل فى صراعات ومواقف مثيرة.وذلك فى إطار تشويقى مثير وينتمى العمل لعالم الإثارة والغموض ومن المقررعرض العمل المكون من ١٠ حلقات على إحدى المنصات إلا إلكترونية بمجرد  الإنتهاء من تصويره.

شريف سلامة يتألق في مسلسل فاتن امل حربي

هذا وتألق شريف سلامة في الموسم الرمضاني المنقضي من خلال مسلسل فاتن امل حربي، الذي شارك فيه إلى جانب شريف سلامة كلا من نيللي كريم، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، فادية عبدالغني، ومحمد ثروت، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وتدور قصته حول القضايا والمشكلات التي تواجه المرأة عقب الانفصال عن زوجها، ويناقش العمل قضية «القايمة» وأهميتها عند إتمام الزواج، لأن نيللي كريم لم تستطع إثبات أحقيتها في محتويات الشقة ضمن الأحداث، لعدم وجود قائمة منقولات، ويظهر أيضًا رغبة طليق «فاتن» في ذلها حتى تعود له مرة أخرى، بعد تصميمها على الطلاق حتى وقوعه، وأعلن عن ذلك في نيته خلال نقاشه مع والدته التي تقوم بدورها الفنانة فادية.

وكان قد كشف شريف سلامة الصعوبات التي واجهته بسبب شخصية سيف الدندراوي، فقال: “أحاول الخروج من شخصية "سيف الدندراوي" ومحتاج لوقت راحة، الشخصية تنعكس عليا سواء طريقة الكلام أو حتى حركة جسمي، وأنا متعود بعد أي عمل بدخله بشكل قوي باخد إجازة عشان أفصل نفسي تماما شوية أيام وأقعد من غير شغل ولوحدي من غير مأفكر أقرأ أي عمل”.

تابع موقع تحيا مصر علي