عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محي اسماعيل: مبحبش احضر الجنازات لاني بخاف من الموت وهقدم شخصية معمر القذافي قريب

محي اسماعيل
محي اسماعيل

حل الفنان محي اسماعيل ضيف على برنامج حبر سري المذاع على قناة القاهرة والناس وتقدمه الإعلامية اسما ابراهيم، ليكشف تفاصيل خاصة بحياته الشخصية والفنية.

تحيا مصر يرصد ف ذلك التقرير تصريحات محي اسماعيل في حبر سري

اعمال ينتظرها محي اسماعيل

كشف محي اسماعيل خلال لقائه عن أعمال ينتظر تقديمها خلال الفترة القادمة فقال: هقدم شخصية معمر القذافي أول ما دولة ليبيا تتظبط وأنا كاتب الفيلم وجاهز عندي من 12 سنة والإنتاج جاهز ومفيش في شخصيتي حاجه تشبه القذافي لأنه أعظم مني بكتير.

وتابع محي اسماعيل: انا جسدت عقد البشر لوحدي ومفيش حد عمل ده غيري وكنت عايز أكشف حقيقة الإنسان من الداخل وكنت قاصد اعمل كده

وعن عادل امام قال محي اسماعيل: عادل إمام مرزق وزعيم وحاجة كبيرة لأنه مثل كل الأحاسيس اللى عند الإنسان ويستحق يكون زعيم.

محي اسماعيل يكشف سبب امتناعه عن حضور الجنازات

وتحدث محي اسماعيل عن سبب امتناعه عن حضور الجنازات فقال: بخاف احضر الجنازات وبخاف من الموت وده خطأ كبير في تكوين شخصيتي ومرة واحد ضحك عليا وقالي أنزل أدفن معايا وشوفت المقبرة وطلعت مغمى عليا وبعدها حرمت اروح اي جنازة.

أخر أعمال محي إسماعيل

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال الفنان محيي إسماعيل الذي يلقب بـ قيصر السينما مشاركته في بطولة الجزء الثاني من فيلم الكنز برفقة عدد كبير من النجوم ومن ضمنهم الفنان محمد سعد، الفنانة هند صبري، أحمد رزق، الفنان محمد رمضان، أمينة خليل، والفنانة روبي، وآخرين والفيلم كان من تأليف وإخراج شريف عرفة وحقق العمل نجاحًا كبيرًا فور عرضه وحصد إيرادات عالية بشباك التذاكر.

وكان قد أثار الفنان محي إسماعيل جدلا في حفل توقيع روايته الجديدة في مايو الماضي، حيث تأخر  عن موعد حضور حفل توقيع روايته التي تحمل اسم "جراح النفوس"، وقال محي اسماعيل على هامش هذا الحدث: من ٤ سنين أصيبت بحالة اكتئاب شديدة بسبب العبث في الوسط الفني وموثقة بالروشتات الطبية، ولذلك خرجت في رحلة استكشافية وسافرت دول كثيرة ورجعت لما فلوسي خلصت"، وبعد ذلك قرر كتابة رواية جديدة تدور حول الأمل وتحوي في أحداثها الكثير من السيرة الذاتية له.

تابع موقع تحيا مصر علي