عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الطلاق.. غادة عبد الرازق تتألق بالأسود في جلسة تصوير جديدة

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

تألقت الفنانة غادة عبد الرازق بالأسود في أحدث جلسة تصوير لها، وذلك بعد طلاقها من مدير التصوير هيثم زنيتا. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أحدث جلسة تصوير لغادة عبد الرازق 

غادة عبد الرازق بالأسود

وارتدت غادة عبد الرازق ملابس كلاسيك فخمة، مكونة من بليرز أسود ببروش ذهبي تتناسب مع الأزرار، مع جيبة قصيرة بنفس اللون تحتوي على عدد أقل من الأزرار.

مع هيلز أسود في ذهبي، وشنطة سوداء ونظارة شمسية، ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياج يتناسب مع الإطلالة ويعطي إحساس بالقوة.

غادة عبد الرازق تؤكد انفصالها

 واكدت غادة عبد الرازق أنباء انفصالها عن هيثم زنيتا خلال لقائها ببرنامج et بالعربي. 

ولكن دون توضيح أسباب خاصة بالانفصال أو معلومة أخرى عن حياتها الشخصية.

ويعد هيثم زنيتا هو الزوج الثانية عشر للفنانة غادة عبد الرازق، إذ بدأت قصة حبهم أثناء تصوير مسلسلهم الرمضاني سلطانة المعز في رمضان 2020، ومع انتهاء العمل أعلن الثنائي زواجهم، لتنتهي قصة حبهم بعد عامين من زواجهم.

تصريحات قوية لغادة عبد الرازق

من ناحية أخرى، كانت فجرت غادة عبد الرازق تصريحات قوية في إحدى البرامج التليفزيونية، عن شخصيتها واصفة نفسها بأنها من أكثر الشخصيات الخجولة وراء الكاميرا، فقالت: أنا مش بعرف أقف قدام الكاميرا غير وأنا بمثل ومش بحب الظهور كتير الناس بتفتكر إني مش خجولة، بس أنا خجولة جدًا وساعات لما ببقى ضيفة في البرامج ببقى حادة في كلامي وطريقتي وده بيضايقني  جدًا ومش بيعجبني وبفضل أني اظهر قدام الكاميرا في الشغل بس.

غادة عبد الرازق وفيلم جوازة بالعافية 

ومن ناحية اخرى، تواصل الفنانة غادة عبد الرازق تصوير فيلمها الجديد جوازة بالعافية، ووتعود غادة إلى السينما بعد غياب دام 4 سنوات عن السينما، ويشارك في فيلم جوازة بالعافية عدد كبير من نجوم الفن ومنهم أحمد آدم، ثراء جبيل، بيومي فؤاد، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية غادة عبد الرازق في الأحداث، التي يتصارع على قلبها أكثر من رجل، سواء شخصية زيكو التي يجسدها أحمد أدم، أو شخصية بيبو التي يجسدها بيومي فؤاد، وهو ما يتسبب في حدوث العديد من المواقف الكوميدية بينهم، لكن في نهاية الأحداث سيفوز بقلبها زيكو، ومن المقرر أن يحقق الحمل نجاحات مختلفة كعادة اعمل غادة عبد الرازق.

تابع موقع تحيا مصر علي