عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معجبة تخطئ في اسم هاني رمزي.. والفنان مازحًا: أنا محمد هنيدي

هاني رمزي والمعجبة
هاني رمزي والمعجبة

نشر الفنان هاني رمزي فيديو صورته إحدى المعجبات، والتي أخطأت في اسمه في موقف طريف، ولكنه تحايل عليها بطريقة مرحة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل فيديو هاني رمزي 

وكان الفيديو عبارة عن تصوير معجبة للفنان، وهي تقول “عادل إمام يا بنات”، فتفاجئ هاني رمزي منها بطريقة مرحة، ولكنه تحايل عليها وقال: “لا أنا محمد هنيدي”.

وشارك هاني رمزي متابعيه بالفيديو، وعلق عليه: مش أى حد يتلعب بيه.

هاني رمزي وعادل إمام

 يذكر أن تحدث هاني رمزي عن علاقته بالزعيم عادل إمام، موضحًا أنه على تواصل دائم معه وطمئن الجمهور على حالته الصحية.

و قال الفنان هاني رمزي في مداخلة هاتفية له ببرنامج "مساء dmc" عبر شاشة قناة dmc الفضائية، إنها على تواصل دائم بالفنان الكبير عادل إمام.

وأشار إلى أنه يشجعه أيضًا لتقديم جزء ثاني من فيلم "غبي منه فيه"، قائلًا: “إحنا متواصلين علطول مع الزعيم عادل إمام، وبيحاول معانا نعمل الجزء الثاني من الفيلم”.

واستكمل قائلًا: "وإحنا حاطين الموضوع في اعتبارنا، لكن اللي موقفنا السيناريو والكتابة، وعملنا كذا محاولة لكن كل مرة نحس إن الفيلم الأول أفضل".

هاني رمزي ونجل عادل إمام

وأشار أيضًا إلى أن المخرج رامي إمام أخذ بنصيحة والده عادل إمام، عندما أصر على الاحتفاظ بأحد مشاهد الفيلم التي جمعت بينه وبين الفنان الراحل طلعت زكريا.

وتوقع أن يكون من أهم مشاهد الفيلم، وبالفعل تم الاحتفاظ بالمشهد وأصبح من علامات فيلم “غبي منه فيه.. وفي كل الأحداث تلاقي ميمز تعبر عن الحدث بمشهد من الفيلم، ونجح أكتر على القنوات بعد عرضه في السينما”.

وفيما يخص الحالة الصحية للزعيم عادل إمام، علق قائلًا: "هو كويس جدا وزي الفل وزعيمنا وكبيرنا وسبب بسمتنا".

هاني رمزي فيلم غبي منه فيه

يشار أن فيلم "غبي منه فيه" كان قد عرض عام 2004، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم بجانب هاني رمزي مثل الفنان الراحل حسن حسني، والراحل سعيد طرابيك، والراحل طلعت زكريا، وسامي مغاوري، وعبدالله مشرف، فايق عزب،  ونيللي كريم، وآخرين والعمل كان من إخراج رامي إمام، وتأليف أحمد عبد الله.

تابع موقع تحيا مصر علي