عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعب كرواتيا: منتخب المغرب قوي وصعب.. وسنبذل قصارى جهدنا لحصد المركز الثالث

تحيا مصر

أكد ماتيو كوفاسيتش لاعب منتخب كرواتيا، أن مواجهة المنتخب المغربي ستكون صعبة، مُشيرًا إلى أنه أكد خلال منافسات بطولة كأس العالم أنه خصم صعب.

مواجهة المغرب وكرواتيا

ويتواجه المنتخب الكرواتي، امام نظيره المغربي، في تمام الخامسة مساء غد السبت الموافق 17 من ديسمبر الجاري، في مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع.

تصريحات لاعب كرواتيا

وقال ماتيو كوفاسيتش لاعب المنتخب الكرواتي، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “ الوصول إلى نصف النهائي إنجاز كبير لكننا كنا نرغب في بلوغ النهائي”.

وتابع": ""كنا نعلم قبل بداية البطولة أن منتخب المغرب قوي والمباراة ستكون صعبة".
وأتم: “سنبذل قصارى جهدنا للظفر بالميدالية البرونزية”.

تصريحات مدرب كرواتيا

وقال زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب  كرواتيا خلال المؤتمر الصحفي: المغرب منتخب يملك الروح والجودة ولديهم مشجعون رائعون ويستحقون ما بلغوه.

وتابع مدرب كرواتيا:" هذه النسخة تعني الكثير بالنسبة لنا ونريد أن نهدي البرونزية لشعبنا".

ووأصل مدرب كرواتيا: "لن أغامر بإشراك المصابين وسنخوض المباراة بالمتاح من اللاعبين".

موعد مباراة المغرب وكرواتيا

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الخامسة مساء غد السبت الموافق 17 من ديسمبر الجاري، وذلك لتحديد صاحبي المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم، على أن تُقام المباراة النهائية في تمام الخامسة مساء الأحد المقبل الموافق 18 من الشهر الجاري، بين كلاً من فرنسا والأرجنتين.

ويسعى المنتخب المغربي، لمواصلة تسطيره التاريخ في هذا المونديال، بحصده للمركز الثالث على حساب المنتخب الكرواتي، الذي يأمل هو الآخر لتحقيق نفس المركز بعد إقصائه على يد المنتخب الأرجنتيني، في مباراة دور نصف النهائي.
 

تابع موقع تحيا مصر علي