عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام البنك الأهلي فى الدوري المصري

تحيا مصر

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة البنك الأهلي المقرر لها في الخامسة مساء اليوم باستاد القاهرة في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تشكيل الزمالك لمواجهة البنك الأهلي

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد فتوح

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – إمام عاشور – أحمد مصطفى ” زيزو”

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – يوسف حسن.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي وعمر جابر ومحمد عبد الغني ونبيل عماد دونجا وسيد عبد الله “نيمار” ويوسف إبراهيم “أوباما” ويوسف أسامة نبيه ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” وسامسون أكينولا.

أمير مرتضى منصور: التواجد الجماهيري مهم جدا في المواجهات الإفريقيه

و أكد أمير مرتضى على أن مجموعة الزمالك بدوري أبطال أفريقيا هي المجموعة الأقوى على مستوي المجموعات الأربعة، وشدد على أن جميع الفرق بالمجموعة على مستوي فني مميز وتمتلك جميع الإمكانيات كما أنه لديهم شعبية وجمهور كبير .

و أشار المشرف العام على الكرة إلى أن الزمالك سيبدأ المنافسة بكل قوة على البطولة من أول مباراة بالقاهرة، وسيتم العمل بكل تركيز من أجل تفادي أخطاء الماضي لحصد اللقب الغائب عن القلعة البيضاء منذ سنوات .

وشدد أمير مرتضى على ضرورة تواجد أكبر عدد من الجماهير البيضاء لمساندة ودعم الفريق خلال المواجهات الأفريقية، لأن الزمالك يواجه فرقا قوية تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في بلادها . 

تابع موقع تحيا مصر علي