عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي صبري يكشف تفاصيل حفلاته في رأس السنة

رامي صبري
رامي صبري

كشف الفنان رامي صبري عن حفلاته في رأس السنة الجديدة، واستعداده لإقامة حفلتين في رأس السنة بمصر، وذلك قبل اصداره البومه الجديد.

تحيا مصر يرصد لكم حفلات رامي صبري في رأس السنة

ونشر رامي بوسترات الحفلين الذي من المقرر اقامتهم وكتب رامي عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات امستجرام وعلق: حفل “جراند نايل تاور” و حفل “ كراون بلازا” يوم السبت ٣١ ديسمبر.

رامي صبري يخضع لعملية جراحية في العين

وكان قد أعلن الفنان رامي صبري خضوعه لعملية Femto LASIK أو ما يعرف باسم تصحيح النظر، وذلك عبر حسابه على انستجرام، وشارك رامي صبري متابعيه بفيديو من داخل غرفة العمليات :" صباح الخير عليكم..امبارح عملت عمليه Femto LASIK والحقيقه اني بقالي سنتين خايف جدا جدا اني اعملها . ولكن بعد ما قررت واخدت القرار الصعب ده الحمدلله عملتها وكانت سهله جدا عكس ما كنت فاهم وعدت علي خير"

وأضاف: "بقول لكل الناس وكل زمايلي اللي عندكم مشكله في النظر اعملوها عمليه سهله وبسيطه جدا وبترجع تشوف كويس زي الاول واحسن".

ألبوم رامي صبري

كما كشف رامي صبري عن تفاصيل ألبومه الجديد الذي يحمل اسم “معايا هتبدع ” ويتكون من 8 أغنيات من المقرر طرحهم على مراحل من يوم 20 ديسمبر حتى يوم 6 يناير، وتم اخراج الفيديو كليب بواسطة فادي حديد، إذ تم تصويره في لبنان.

تفاصيل ألبوم رامي صبري

وتأتي أول أغنية باسم "معايا هتبدَّع " كلمات وألحان " عزيز الشافعي" توزيع ومكس وماستر " طارق توكل"، هيتم طرحها يوم ٢٣ ديسمبر، وتاني أغنية " يمكن خير" من كلمات "احمد على موسى" والحان "رامي صبري " توزيع ومكس وماستر " طارق توكل" هيتم طرحها يوم "٢٥ ديسمبر ".

وتالت أغنية تأتي باسم لما بيوحشني" كلمات " احمد على موسى" الحان " رامي صبري" توزيع مكس ومستر" طارق توكل" وهيتم طرحها يوم ٢٧ ديسمبر، و رابع أغنية: احنا في حتة تانية كلمات " محمد القياتي" الحان " رامي صبري" توزيع مكس وماستر " طارق توكل" وهيتم طرحها يوم ٢٩ ديسمبر.
وخامس أغنية "حبينا " كلمات " تامر حسين" الحان " مدين" توزيع مكس وماستر " طارق توكل" وهيتم طرحها
" ٣١ ديسمبر” و سادس أغنية " أنت الاصل" كلمات" تامر حسين" الحان " عزيز الشافعي" وتوزيع مكس وماستر " تميم" وهيتم طرحها يوم ٢ يناير 2024.

بينما سابع أغنية تأتي باسم " بتفتكرني" كلمات " تامر حسين" الحان " احمد حسين" توزيع مكس وماستر " طارق توكل" وهيتم طرحها يوم “٤ يناير 2024”.

 الأغنية الأخيرة في الألبوم: "فاكر نفسك هدية " كلمات "احمد علي موسي" الحان " مدين" توزيع مكس وماستر " جلال حمداوي" وهيتم طرحها " ٦ يناير" تم تصوير الفوتوغرافي للألبوم في لبنان مع المصور المبدع محمود عبد.

تابع موقع تحيا مصر علي