عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة جريئة.. مايان السيد تتألق في أحدث ظهور لها

مايان السيد
مايان السيد

شاركت الفنانة مايان السيد جمهورها صورًا جديدة لها، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم إطلالة مايان السيد

وظهرت مايان بإطلالة جريئة نوعًا ما، ولكنها خطف انظار جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونالت الصور إعجاب جمهورها.

تصريحات مايان السيد

فجرت الفنانة الشابة مايان السيد عدد من التصريحات القوية خلال حلولها صيفة على برنامج سبوت لايت الذي تقدمه شيرين سليمان عبر قناة صدى البلد الفضائية، وتحدثت عن دورها في مسلسل الاختيار وقالت مايان: القيام بدور آية عبدالفتاح السيسي لم يكن صعبًا ولكن أهمية العمل وخروجه بصورة تحاكي الواقع كان يتطلب مني بذل مجهود وتجميع المعلومات والاطلاع عليها بصورة مستمرة.

وكشفت مايان: أسرتي شعرت بالفرحة لمشاركتي في مسلسل «الاختيار 3» والقيام بدور آية نجلة الرئيس عبدالفتاح السيسي نظرًا لأهمية المسلسل، وأهلي لهم دور كبير في حياتي وتشجيعي على التمثيل كما أنهم أكثر الداعمين لي

وتحدثت مايان عن مواقع التواصل الاجتماعي وقالت: مواقع التواصل الاجتماعي سلاح ذو حدين والفائدة تكمن في التواصل مع محبيني ومتابعة الجمهور لأخباري بصورة مستمرة أما الجانب السلبي يتمثل في التعليقات الخارجة عن النص مما سبب لي ضغوطات نفسية كبيرة.

مايان السيد: اتعالجت نفسيًا بسبب السوشيال ميديا

كما كشفت مايان السيد خلال لقائها انها خضعت للعلاج النفسي بعد تعرضها لضغوط نفسية نتيجة سلبيات السوشيال ميديا.

من جانبه، تحدثت الفنانة الشابة مايان السيد عن السن المناسب لزواجها وعن إمكانية طلبها الزواج من شخص، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج “جوسيبس” المذاع على منصات السوشيال ميديا المختلفة، وقالت مايان: ممكن اتجوز وانا عندي ٢٧ سنة مثلا عشان يبقى فيه وقت أجهز نفسي وممكن اتخطب الأول وبعدين يبقى فيه جواز وعمري ما هطلب من حد الجواز.. هو اللي يتقدملي ويجيب صحابي كلهم كمان.

آخر اعمال مايان السيد

يذكر أن آخر أعمال مايان السيد و فيلم هاشتاج جوزني والذي عرض في السينمات الفترة الماضية وحقق نجاحًا كبيرًا، وكانت تدور قصته حول  حول فارس، الذي يجسده الفنان أمير المصرى شاب يعيش قصة حب مع مايان السيد، ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها وإتمام الزواج في نهاية الأحداث، وتدور القصة في إطار رومانسي كوميدي.

فيلم هاشتاج جوزني من بطولة ريهام السنواني، أمير المصري، إسلام ابراهيم، صابرين، مايان السيد، بيومي فؤاد ويشارك في العمل أيضا المطرب أبو والمطرب أحمد سعد.

تابع موقع تحيا مصر علي