عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

28 ديسمبر.. عرض فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل في السينمات المصرية

نبيل الجميل أخصائي
نبيل الجميل أخصائي تجميل

تستعد دور العرض السينمائية المصرية لـ استقبال فيلم جديد في صالتها يحمل اسم نبيل الجميل أخصائي تجميل، من بطولة الفنان محمد هنيدي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل لـ محمد هنيدي

موعد عرض نبيل الجميل أخصائي تجميل في السينمات 

ويعرض فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل في السينمات بداية من يوم 28 من شهر ديسمبر المقبل، على أن يتم عرضه في الوطن العربى بداية من يوم 12 من شهر يناير المقبل.

ويعد فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، بطولة كلا من النجوم نور اللبنانية، محمد هنيدي، حجاج عبد العظيم، ضياء المرغني، محمد الصاوي، محمد سلام، رحمة أحمد، محمد ثروت، محمود حافظ والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومن إخراج خالد مرعي.

قصة فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

وتدور أحداث فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل في إطار كوميدي تشويقي، جول دكتور نبيل أخصائي التجميل “محمد هنيدي” يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين “نور اللبنانية” العديد من المفارقات الكوميدية.

بطريقة احترافية.. محمد هنيدي يروج لـ فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

وكان قد روج محمد هنيدي لـ فيلمه نبيل الجميل أخصائي تجميل على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بطريقة احترافية، اذ كتب: نبيل الجميل ده فيلمي الجديد .. ودي اول شقة مشبوهه ادخلها من ساعة ما عفت الشربيني سقطت في الكيميا.. ده توضيح عشان الإشاعات المغرضة.. نبيل الجميل دكتور تجميل، وذلك ردا على انباء ضبط محمد هنيدي في شقة مشبوهة.

أخر أعمال محمد هنيدي

هذا وكانت آخر أعمال الفنان محمد هنيدي السينمائية هو مشاركته في فيلم الأنس والنمس والتي كانت تدور قصته في إطار الرعب الكوميدي، حيث يعيش تحسين مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريا، حيث يتعرف على الفتاة نرمين، ويتعلق بقلبها، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى (النمس)، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين.

تابع موقع تحيا مصر علي