عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيوتشر يُدرك هدف التعادل في مرمى الأهلي بالدوري

تحيا مصر

تمكن فريق فيوتشر، من إدراك هدف التعادل في مرمى النادي الأهلي، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

هدف فيوتشر في مرمى الأهلي

جاء الهدف عن طريق عبد الكبير الوادي، بعد عرضية متقنة داخل منطقة جزاء الأهلي، استقبلها المغربي عبد الكبير، وسجل الهدف وسط سرحان دفاعي من جانب محمد عبد المنعم ومحمود متولي، وكذلك من جانب محمد الشناوي، الذي تردد في التصدي للكرة.

أما الهدف الأول لـ الأهلي، فجاء عن طريق حسين الشحات، في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، وذلك بعد عدة تمريرات بينه وبين شريف، السولية، وشادي حسين، الذي سيطر على الكرة في الأخير وسلمها للشحات، ليقوم بتسديدها بقوة في مرمى محمود عبد الرحيم جنش.

الأهلي سيطر على مجريات النصف الأول من المباراة، وصنع أكثر من فرصة وبالتحديد من جانب محمد مجدي أفشة، الذي كان كحلقة الوصل بينه وبين لاعبي الخط الهجومي.

وشهد الشوط، طرد لـ عمر كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر، بعد تدخله المتهور مع محمد عبد المنعم، ليقرر الحكم بعد العودة لـ الفار طرده، واستكمال فريقه المباراة بـ 10 لاعبين منذ الدقيقة 21.

تشكيل الأهلي لمواجهة فيوتشر

وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر على النحو التالي:

في حراسة المرمى: الشناوي
في الدفاع: علي معلول - محمود متولي - محمد عبد المنعم - أكرم توفيق.
في الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة
في الهجوم: حسين الشحات - شادي حسين - محمد شريف.

مشوار الأهلي في الدوري

وخلال السطور التالية، نرصد لكم مشوار الأهلي قبل مواجهة فيوتشر:

_ الأهلي خاض 6 مواجهات في بطولة الدوري حتى الآن، جمع خلالهم 18 نقطة.

_ المارد الأحمر حقق الفزز في جميع لقاءاته حتى الآن في البطولة.

_ الأهلي فاز على حساب كلًا  من الإسماعيلي  وأسوان بنتيجة ( هدف دون رد)، الداخلية برباعية مقابل هدف، وطلائع الجيش بنتيجة هدفين مقابل هدف، وعلى غزل المحلة بنتيجة هدفين نظيفية، وبثلاثية نظيفة حقق الفوز على حساب الاتحاد السكندري.

_ لاعبو الأحمر سجلوا 13 هدفًا وهو أقوى خط هجوم حتى الآن في الدوري، كما أنه استقبل 3 أهداف، ليتساوى مع بيراميدز في أقوى الخطوط الدفاعية في البطولة.

_ الأهلي هو الفريق الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي