عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أثناء مطاردة زوجته برلنتي عامر..تفاصيل اتهام سعد الصغير بدهس شخصين بسيارته في الهرم

سعد الصغير
سعد الصغير

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء بـ تسبب المطرب الشعبي سعد الصغير في حادث مروع،  إذا قام بدهس شخصين بسيارته في إحدى شوارع الهرم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تسبب سعد الصغير بدهس شخصان بسيارته

سعد الصغير يدهس شخصان بسيارته

وأشارت الأنباء إلى أنه أسفر حادث سعد الصغير عن إصابة هؤلاء الأشخاص بـ بإصابات مختلفة وتم نقلهما للمستشفى، وخرج منها المطرب سعد الصغير سليما، وتجري التحقيقات في الواقعة الأن.

وكشفت أنباء أخرى بأن سعد الصغير قبل أن يذهب بسيارته درات مشاجرة قوية بينه وبين زوجته برلنتي عامر ووالدتها وتطورت المشاجرة إلى اشتباك بالأيادي حيث مزقت زوجته ملابسه في الشارع، وأخذ برلنتي عربية سعد الصغير ليلحق بها المطرب ومن ثم اصطدم بها.

سعد الصغير في وصلة غزل مع زوجها

وسبق وأن ظهر سعد الصغير  خلال فيديو شاركته زوجته برلنتي عامر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وهو يقول: “ أنا واقع في عرضك، وواقع في طولك، تاخدي عمري كله، إني بس أطولك، برلنتي نمرة واحد، مفيش أي واحد، هيحبك زي ما أنا بحبك، أحلى عيد جواز”.

وعندما سألته برلنتي عن موعد عودتهما لبعض، فرد عليها متناسيا: “هو إحنا انفصلنا، ما تستهبليش، عمرنا ما انفصلنا”.

سعد الصغير يهاجم بوسي

من ناحية أخرى، كان قد هاجم سعد الصغير المطربة بوسي بعد وفاة والدها وعدم حضورها جنازته، فقال خلال  تسجيل صوتي عبر برنامج “أرب ود”: “أنا زعلان جدا من بوسي بجد مهما كان الأب، أنا أبويا وأنا صغير رماني ومكنش بيأكلني وخلاص بقيت سعد الصغير ومش حاجة لو اديته 1000 أو 2000 جنيه، هو كان نفسه أخر أيامه انها تسلم عليه في التليفون”.

وتابع: “انتي حرمتيه من الفرح وكل حاجة، وأخر كلمة باباها كان قايلها حسب الله ونعم الوكيل فيكي، مكنتيش هتخسري حاجة انتي معاكي ملايين، أما عملت الشقة لأبوها قولتلها أنا هقول انك انتي اللي عملتي الحاجات دي، بوسي حتى معزمتيش أي حد في فرحها مع انه ليهم فضل كبير عليها زي أحمد السبكي لكن إحنا بالنسبالها بيئة”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي