عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مافيش حد هيحبك زي مأنا بحبك.. أخر وصلات الغزل بين سعد الصغير وزوجته قبل مشاجرتهم

سعد الصغير وبرلنتي
سعد الصغير وبرلنتي

في واقعة صادمة هزت السوشيال ميديا منذ قليل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة صور لـ مطاردة المطرب الشعبي سعد الصغير لـ زوجته برلنتي عامر بالسيارة في إحدى شوارع الهرم، وذلك بعد تعدي الأخيرة عليه بالضرب والسرقة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أخر رسائل سعد الصغير لـ زوجته برلنتي عامر

أخر رسائل سعد الصغير لـ زوجته برلنتي عامر

وكان سعد الصغير وبرلنتي عامر يعيشان قصة حب قوية في الفترة الأخيرة، الأمر الذي دفع الجمهور يصطدم لـ وقوع هذا الحادث البشع بين ثنائي يعدون علامة بارزة في الوسط الفني.

وكانت أخر وصلة غزل بين سعد الصغير وزوجته أثناء إعلان الأخير عودته لها بعد الانفصال، اذ نشرت الأخيرة فيديو لـ سعد الصغير يحتفلان خلاله بـ عيد زواجهم، حيث قال سعد الصغير فيه: أنا واقع في عرضك، وواقع في طولك، تاخدي عمري كله، إني بس أطولك، برلنتي نمرة واحد، مفيش أي واحد، هيحبك زي ما أنا بحبك، أحلى عيد جواز.

سعد الصغير وزوجته برلنتي

وتلقت الأجهزة الأمنية اليوم الجمعة بـ حدوث واقعة عنيفة في شوارع الهرم، حيث هجمت برلنتي عامر على زوجها سعد الصغير قبل خروجه بسيارته وقامت بتمزيق ملابسه وسرقته باسبوره، وأثناء محاولتها للهروب بسيارتها لاحقها سعد الصغير وقام باصدامها، ويجري التحقيق في الواقعة الأن.

زواج ونفصال سعد الصغير عن زوجته

جدير بالذكر، أنه سبق وأن انفصل سعد الصغير عن برلنتي عامر وذلك في شهر فبراير عام 2022، اذ كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:”بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير تم الانفصال بيني وبين سعد طلاق نهائي”.

وكانت أعلنت برلنتي عامر زواجها من سعد الصغير في  شعر إبريل من عام 2021، الأمر الذي تسبب في أزمة قوية بينها وبين زوجة سعد الصغير الأولى، اذ بدأت بعدما قالت برلنتي عامر في فيديو: بنا يخليك ليا يا جوزي.. على العموم الست المحترمة اللي انا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولي بتبعت ناس تشتمني علي العموم أنا عمر ما حد شتمني هنا وبتقول كلام غريب جدا حسبي الله ونعم الوكيل، ومن هنا بدأت برلنتي في الخروج إلى النور مع زوجها سعد الصغير.

تابع موقع تحيا مصر علي