عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أهداها 3 أطقم ألماس وانتهت بمشاجرة في الشارع.. قصة زواج وطلاق سعد الصغير وبرلنتي عامر

برلنتي عامر وسعد
برلنتي عامر وسعد الصغير

انتشرت الساعات القليلة الماضية خبر نشوب مشاجرة بين المطرب الشعبي سعد الصغير وطليقته الراقصة برلنتي عامر، و أكدت تحريات الأولية أن طليقة المطرب الشعبي قامت بتمزيق جواز السفر الخاص بسبب خلافات سابقة، فنشبت مشادة بينهما وعقب انصراف برلنتي بسيارتها، قام الصغير بملاحقتها واصطدم بها من الخلف.

تحيا مصر يرصد لكم قصة زواج وطلاق سد الصغير من برلنتي عامر

وكان يوجد قصة حب بين برلنتي وسعد الصغير وبدأت عندما شاركوا في سويا في مسلسل ولاد أمبابة والذي عرض في رمضان عام 2020 ولكن البعض قال ان هناك قصة حب كانت تجمعهم قبل 3 سنوات من المسلسل.

قصة زواج سعد الصغير ببرلنتي عامر

وانتشرت بعدها شائعات كثيرة وكان زواجهما خلال هذه الفترة غير رسمي، واضطر الثنائي إعلان زواجهم في شهر فبراير عام 2021، واستمر زواجهما عام وكان مليئ بالحب وكان الثنائي دائمًا ما يعبروا عن حبهم لبعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وسبق ونشر سعد الصغير فيديو هو يسجل رسالة لزوجته برلنتي في عيد ميلادها وقال: "برلنتى، كل سنة وأنتى طيبة يا حبيبة قلبى.. مراتى برلنتى عامر بقولك كل سنة وأنتى طيبة ويا رب نبقى مع بعض السنة الجاية وعيد ميلاد سعيد عليكى يا حبيبتى.. أنتى وش السعد عليا أنتى كل الدنيا ليا.. حبيبتى أم أدهم".
وعلقت برلنتى، على الفيديو قائلة: "ربنا يخليك ليا يا جوزى.. على العموم الست المحترمة اللى أنا شخصيًا بحبها، طنط أم محمود مرات سعد الأولى، بتبعت ناس تشتمنى، على العموم أنا عمر ما حد شتمنى هنا وبتقول كلام غريب جدًا حسبى الله ونعم الوكيل.

سعد الصغير وبرلنتي عامر

سعد الصغير يُهدي برلنتي 3 أطقم ألماس

ولم يكن الأمر عند المغازلة بينهما فقط، بل قام سعد الصغير بإهداء برلنتي 3 أطقم ألماس وطقم ذهب وذلك خلال عيد ميلادها.

سعد الصغير وبرلنتي عامر

طلاق برلنتي وسعد الصغير

وبرغم هذه الحب الذي جمع بينهما، قامت برلنتي بشكل مفاجئ أعلان طلاقها من سعد الصغير، وذلك بعد زواج استمر لمدة عام، وكتبت برلنتى عامر، على حسابها فى "فيسبوك"، قائلة: "بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير.. تم الانفصال بينى وبين سعد، طلاق نهائى.

تابع موقع تحيا مصر علي