عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الاهلي المقبلة أمام فاركو بالدوري المصري

تحيا مصر

تقام مباراة الأهلي القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز أمام فريق فاركو يوم الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر الجاري، وتنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي أمام فاركو عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الفريقان فى الدوري

يحتل الأهلي بذلك صدارة ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 19 نقطة، حصدها من خلال الفوز في 6 مباريات وتعادل وحيد، محققًا العلامة الكاملة، نجح لاعبوه في تسجيل 14 هدفًا واستقبلت شباك الأحمر 3 أهداف فقط.

بينما يأتي نادي فيوتشر في المركز الرابع برصيد 15 نقطة بعد الفوز في 4 مباريات والتعادل في 3 مباريات أخرى، مسجلًا 7 أهداف واستقبل هدفين فقط.

نتيجة مباراة الأهلي وفيوتشر

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 1/1 مع فيوتشر، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة في ‏بطولة الدوري المصري الممتاز.‏

سيطر الأهلي على المباراة وأهدر فرصًا بالجملة، كما تصدت العارضة لتسديدة حسام حسن، في حين أهدر محمد مجدي أفشة ركلة جزاء قبل دقائق معدودة من نهاية المباراة.

سجل هدف الأهلي حسين الشحات وتعادل عبد الكبير الوادي للمنافس. بهذه النتيجة يصل الأهلي إلى النقطة 19 ويرتفع رصيد فيوتشر للنقطة 15.

انطلقت المباراة قوية وحماسية، وسعى الأهلي من البداية إلى محاصرة منافسه في نصف ملعبه مع شن الغارات الهجومية المؤثرة التي كادت تثمر عن الهدف الأول في الدقيقة 5، عندما تسلم علي معلول تمريرة محمد مجدي أفشة داخل منطقة الجزاء لكن دفاع فيوتشر تدخل في الوقت المناسب.

أول تواجد هجومي للمنافس جاء في الدقيقة 14، عندما تقدم عبد الكبير الوادي ومرر في العمق باتجاه عمر كمال لكن محمود متولي بيقظته تدخل وشتت الكرة.

أمين عمر حكم المباراة تدخل في الدقيقة 20 وأشهر الكارت الأصفر لمهاجم فيوتشر عمر كمال، عندما تدخل بعنف مبالغ فيه مع مدافع الأهلي محمد عبد المنعم، وتتوقف المباراة بعد استدعاء حكم الفيديو نتيجة للعنف الزائد، وبعد مشاهدة الواقعة قام أمين عمر بإلغاء الكارت الأصفر وأشهر البطاقة الحمراء مباشرة.

في الدقيقة 30 كاد محمد أفشة يضع الأهلي في المقدمة من هجمة منظمة سريعة تصل الكرة إلى عمرو السولية فمرر سريعًا في العمق إلى محمد مجدي أفشة، الذي تسلم الكرة بكعب قدمه ودخل لمنطقة الجزاء وراوغ سعد سمير لكنه سقط فجأة قبل أن يسدد الكرة في المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي