عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد بطولة كأس العالم للأندية

تحيا مصر

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية في نسخة 2022، والتي من المقرر أن تقام في فبراير 2023. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأكد الأهلي مشاركته في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخه، بعد أن تلقى خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وكان من المقرر أن تقام البطولة  خلال نوفمبر وديسمبر، ولكن  بسبب إقامة كأس العالم 2022 في قطر، ، تقرر تأجيل البطولة إلى شهر فبراير 2023، كما كان الحال في مونديال 2021 والذي أقيم في الإمارات العربية المتحدة، وقرر فيفا إسناد التنظيم للمغرب للمرة الثالثة في تاريخها.

الأهلي يتلقى خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن مشاركته في كأس العالم

تلقى النادي قبل قليل خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يفيد مشاركة الأهلي في بطولة العالم للأندية، المقرر إقامتها بالمغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير القادم.. يشارك فريق الأهلي في البطولة للمرة الثالثة على التوالي.. والثامنة في تاريخ النادي.

وأعلن جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “ فيفا”، استضافة المغرب لبطولة كأس العالم للأندية للموسم الحالي 2022/ 2023.

مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم

ويشارك فريق الوداد المغربي، في البطولة باعتباره صاحب البلد المستضيف، كما أنه حقق بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب النادي الأهلي، في مايو الماضي.

وعلى الرغم من خسارة النادي الأهلي، لبطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام الفريق المغربي، إلا أن اللوائح تسمح بمشاركة المارد الأحمر، في البطولة القادمة من المونديال، التي تُقام على الأراضي المغربية. 

تابع موقع تحيا مصر علي