عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظ بوسعيد:  إزالة عدد من التعديات والمخالفات على أراضي الدولة جنوب المحافظة

إزالة
إزالة

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عن استمرار جهود الأجهزة التنفيذية في ملف إزالة التعديات والمخالفات على أراضي و ممتلكات الدولة،  حيث شنت الأجهزة التنفيذية بحي الجنوب بقيادة الأستاذ أحمد زغلف رئيس الحي حملة مكبرة.

تحيا مصر 

وأسفرت الحملة عن إزالة حالة تعدى على أرض زراعية ممثلة في مخزن على مساحة 150م فى جمعية الامل، و حالة تعدى على الأرض الزراعية فى جمعية النماء الزراعية على مساحة 100م، وإزالة تعدى فى جمعية النورس الزراعية على مساحة 350 م، وحالة تعدي في جمعية النورس على مساحة 300م  بالأضافة إلى أزالة منزل في جمعية النماء منزل على مساحة 120م.

 إقامة المشروعات التنموية

وأكد  محافظ بورسعيد، أن  الدولة تولى اهتماما كبيرا بهذا الملف، وهناك متابعة مستمرة من القيادة السياسية لجهود الأجهزة التنفيذية بجميع الأحياء ، لاستغلال الأراضي المستردة فى إقامة المشروعات التنموية التى تتماشى مع خطة التعمير و التنمية المستدامة بالدولة المصرية.

وأكد الغضبان أن هناك إجراءات صارمة اتخذتها الدولة المصرية لمنع انتشار هذه الظاهرة، لافتا أنه سوف تستمر حملات الإزالة خلال الفترة المقبلة، لإزالة جميع هذه التعديات واسترداد الأراضي المملوكة للدولة، وأنه لا تهاون فى ملف إزالة التعديات.

محافظ بورسعيد يكلف بتكثيف العمل في ملف النظافة داخل جميع الأحياء

وعلى جانب أخر أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أن حي الضواحي يشهد طفرة تنموية غير مسبوقة على غرار أعمال التنمية التي تشهدها بورسعيد على كافة الأصعدة، مشيرإلى أنه في الوقت ذاته إلى أهمية التطور الذي شهده مؤخرا، باعتباره أكثر الأحياء السكنية كثافة من خلال الارتقاء بمستوى العديد من الخدمات المقدمة للمواطن لإحداث نقلة نوعية داخل الحي وبصفة خاصة داخل المناطق الأكثر احتياجا.

وجاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، لمناقشة واستعراض ٱخر تطورات العمل في عدد من المشروعات الجاري تنفيذها داخل حي الضواحي بالمحافظة، وذلك بحضور عمرو عثمان نائب المحافظ، وعاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة ، ويوسف الشاهد مستشار المحافظة للمشروعات والشئون الفنية، و هالة أبو العز رئيس حي الضواحي، وقيادات عدد من الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

تابع موقع تحيا مصر علي