عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيوتشر يوقف قطار انتصارات كولر مع الأهلي بعد التعادل في الدوري

تحيا مصر

وقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق فيوتشر، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة الموافق 6 من ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي وفيوتشر

وأوقف فريق فيوتشر، قطار انتصارات المارد الأحمر في الدوري، حيث لم يتعرض الفريق الأحمر للهزيمة أو التعادل خلال 6 جولات سابقة، ولكن تعادله بالأمس أوقف سلسلة الفوزالتي كان محافظًا عليها الفريق.

فيوتشر يوقف قطار انتصارات كولر مع الأهلي

كما أن تعادل الأمس، لم يوقف سلسلة الفوز في الدوري فقط، بل في جميع البطولات التي خاضها مارسيل كولر مع النادي الأهلي.

فالسويسري قاد الفريق خلال 11 مواجهة، في الدوري، كأس مصر، بطولة دوري أبطال إفريقيا، بواقع 11 مباراة، انتصر فيهم جميعًا.

انتصر كولر على حساب فريق الاتحاد المنستيري، ذهابًا إيابًا ببطولة دوري أبطال إفريقيا، كما أنه تفوق على فريق المقاولون العرب، في دور الـ 8 من بطولة كأس مصر، وتُوج ببطولة السوبر المصري بعد الفوز على حساب الزمالك بنتيجة هدفين نظيفين.

وفي بطولة الدوري المصري، استطاع التفوق بهدف نظيف على حساب كلاً من أسوان والإسماعيلي، وبنتيجة هدفين نظيفين على حساب المحلة، وبهدفين مقابل هدف على حساب فريق طلائع الجيش، إضافة إلى الفوز برباعية مقابل هدف وحيد أمام فريق الداخلية.

ترتيب الأهلي في الدوري

وعلى الرغم من التعادل بالأمس أمام فريق فيوتشر، إلا أن الفريق لازال محتفظًا بدصارة الدوري برصيد 19 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 6 مواجهات، تعادل في مباراة وحيدة، ولم يتعرض للهزيمة في أيًا من مواجهاته.

تابع موقع تحيا مصر علي