عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«المستحقات» سلاح أفشة للرحيل عن الأهلي إلى الباطن السعودي (خاص)

محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

يرغب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما وصل إلى النادي عرض رسمي من إدارة الباطن السعودي لاستعارة اللاعب في يناير. 

محمد مجدي أفشة يرغب في الرحيل عن النادي الأهلي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمد مجدي أفشة يرحب بالرحيل عن النادي الأهلي على سبيل الإعارة، خاصة بعدما أصبح يشارك كبديل منذ تولي السويسري مارسيل كولر إدارة الفريق، بالإضافة إلى الراتب الكبير الذي سيحصل عليه اللاعب في نادي الباطن السعودي». 

وأضاف المصدر: «عبد الرحمن إسماعيل وكيل أفشة عرض على النادي الأهلي تنازل اللاعب عن مستحقاته المتأخرة من أجل السماح له بالرحيل عن الفريق والانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة». 

وتعاقد النادي الأهلي مع محمد مجدي أفشة لمدة 5 سنوات في موسم الانتقالات الصيفية لعام 2019، من صفوف فريق بيراميدز. 

تصريحات كولر عن مباراة فيوتشر


وقال كولر، خلال المؤتمر الصحفي الذي تلى مواجهة اليوم أمام فيوتشر: “ : لا أعلم سبب تنفيذ محمد مجدي أفشة لضربة الجزاء وعلي معلول كان هو من عليه التسديد ولا أعلم ما حدث بينهم”.
وأضاع محمد مجدي أفشة، ركلة جزاء، احتسبها الحكم في الدقائق الأخيرة من مواجهة اليوم أمام فيوتشر، وأضاع على فريقه فرصة الفوز خلال المباراة التي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1، في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

خماسي الأهلي خارج أسوار النادي على سبيل الإعارة 


وقال مصدر مسؤول من داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مارسيل كولر استقر على رحيل 5 لاعبين بالفريق الأحمر، على سبيل الإعارة وهم: محمد محمود ومصطفى سعد "ميسى" ثنائى الوسط، وزياد طارق الجناح الأيسر المهاجم، ومحمد فخري محور الارتكاز الدفاعي، وحسام حسن رأس الحربة».

ويرى مارسيل كولر أن رحيل الخماسي ضروري لعدم جدوى استمرارهم ضمن صفوف الفريق الأحمر فى الفترة الحالية، لأسباب تتأرجح بين الوفرة العددية فى مراكزهم، ورغبة السويسرى فى أن يكتسبوا حساسية المباريات، من خلال مشاركتهم بشكل أساسى ضمن فرق أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي