عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر ربيع ياسين: الباطن السعودي قرر تأجيل المفاوضات مع الأهلي لضم أفشة

تحيا مصر

أكد الإعلامي، عمرو ربيع ياسين، أن نادي الباطين السعودي قرر تأجيل المفاوضات مع النادي الأهلي لضم مجدي أفشة لاعب الفريق.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب الإعلامي عمر ربيع ياسين عر حسابة الرسمي"فيس بوك:" الباطن السعودي يصرف النظر عن التعاقد مع أفشة، بعد تأخر رد النادي الأهلي على العرض الرسمي المرسل، و رئيس النادي يصدر تعليماته بإيقاف التفاوض".

بدأت أزمة أفشة مع كولر منذ بداية توليه قيادة الفريق، حيث ابتعد افشة عن التشكيل الأساسى للفريق بقرار من المدير الفني كان مثار الحديث بين اللاعبين خاصة وأن كولر بدافى الاعتماد على أحمد عبد القادر وبرونو سافيو وأجلس أفشة على دكة البدلاء .

وأبدى أفشة غضبه لعدد من زملائه بسبب طريقة تعامل كولر معه، والعلاقة التى لم يعتد أن يلقاها فى الأهلى وبالتحديد عقب هدفه الشهير فى مرمى الزمالك فى نهائى بطولة إفريقيا عام 2019.

وكان اشتعلت أزمة أفشة بعدما تصدى لتسديد ضربة الجزاء فى مباراة فيوتشر أمس فى الدورى ومخالفا تعليمات الجهاز الفنى في ترتيب اللاعبين فى تسديد ضربات الجزاء ، ووصل الأمر إلى تعليق مارسيل كولر المدير الفنى على الأمر خلال المؤتمر الصحفى للمباراة بقوله" انه لا يعلم لماذا سدد افشة ضربة الجزاء.

أهداف مباراة الأهلي وفيوتشر

أوقف فريق فيوتشر، سلسلة انتصارات النادي الأهلي، بتعادله إيجابياً1/1، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

افتتح حسين الشحات، التسجيل لـ النادي الأهلي في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول، بعد هجمة مميزة قادها عمرو السولية، وبعد ذلك صنع شادي حسين، فرصة لـ حسين الشحات، الذي سدد بقوة في مرمى جنش.

أما هدف فيوتشر، فجاء عن طريق عبد الكبير الوادي، في الدقيقة 80 من زمن الشوط الثاني من المباراة، بعد عرضية من أحد لاعبي فيوتشر، ليتابعها اللاعب برأسية في مرمى الشناوي، الذي اعتمد على زميله محمود متولي.

وشهدت المباراة، على ركلة جزاء ضائعة من محمد مجدي أفشة، حيث ارتطمت الكرة بالعارضة، وذلك خلال الدقائق الأخيرة من المباراة.

بهذه النتيجة، يكون قد صعد الأهلي للنقطة 19، ومازال في المركز الأول، ويلاحقه على الصدارة نادي الزمالك، صاحب الوصافة برصيد 17 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي